المحتوى الرئيسى

نائب رئيس بنك القاهرة: نسعى لتوسيع شبكة المراسلين فى الخليج

03/12 15:45

أكد عمرو الشافعى نائب رئيس بنك القاهرة، أن البنك يسعى ضمن خطته التوسعية على المستوى الإقليمى من خلال عدة محاور أبرزها توسيع شبكة المراسلين للبنوك في دول الخليج والدول الأفريقية لتيسير تعاملات عملائنا مع تلك الدول، مضيفًا أننا نعيد النظر في شبكة المراسلين بين الحين والآخر ونقوي علاقاتنا بالعديد من المصارف الخليجية والأفريقية.

وشدد الشافعي في تصريحات له اليوم، على اهتمام مجلس إدارة البنك باستحداث أفضل الوسائل التكنولوجية اللازمة، إلى جانب تزويد المكتب بالخبرات المصرفية المتميزة والعمالة المؤهلة لتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمتعاملين مع المكتب.

من جانبه قال أشرف خليل مدير المكتب للبنك بدولة الإمارات إلى أهمية اختيار دولة الإمارات الشقيقة كمقر للمكتب باعتبارها مركز جذب عالمي، والتى تمثل عنصر استقطاب لكبرى المؤسسات العالمية والشركات متعددة الجنسيات التي تحرص على إقامة فروع إقليمية لها بدولة الإمارات لدعم نشاطها واستثماراتها في منطقة الشرق الأوسط ومنها مصر وذلك بخلاف الشركات الإماراتية والخليجية والتي لها نشاط استثماري ملموس ومتزايد نحو مصر.

وأضاف خليل أن بنك القاهرة يحرص من خلال افتتاح مكتب التمثيل على التواجد بالقرب من العملاء والقطاعات المستهدفة لدعم معدلات النمو المستهدفة لحصة البنك من خلال تقديم جميع الخدمات المصرفية والمالية عن طريق المركز الرئيسي للبنك في مصر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل