المحتوى الرئيسى

"ريزور" الأمريكية تعرض أحدث ابتكاراتها في "أيدكس 2019"

02/22 04:03

"ريزور ريبونز" الأمريكية تعرض أحدث منتجاتها في "أيدكس 2019"

تعرض شركة "ريزور ريبونز" الأمريكية أحدث منتجاتها المبتكرة في تأمين المحيطات الخارجية خلال مشاركتها في معرض الدفاع الدولي "أيدكس 2019" المقام حاليا في أبوظبي. 

وتسلط الشركة، خلال مشاركتها، الضوء على حواجز التأمين الخارجي من الأسلاك الشائكة، وملحقات التأمين المخصصة للمنشآت العسكرية وأمن الحدود ومصافي النفط ومحطات توليد الطاقة، ومراكز الشرطة وجهات إنفاذ القانون، ومواقع الإنشاءات والتصنيع والمستودعات.

وتقدم ريزور خدماتها إلى مجموعة واسعة من الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة في أماكن متنوعة من العالم، بما في ذلك دول أوروبا ومنطقة آسيا الباسفيكية.

وقالت كارمن سمارا، مديرة المبيعات لشركة أتكور انترناشونال الشركة الأم لريزور "نتطلع خلال مشاركتنا في معرض "أيدكس 2019" إلى تبادل الخبرات بهدف توفير أفضل الحلول الأمنية لمواكبة الطلب القوي في السوق العالمية، مشيرة إلى أن مشاركتهم في هذا الحدث العالمي تأتي في إطار المكانة المرقومة التي تحظى بها العاصمة أبوظبي كمركز عالمي لصناعات الأمن والدفاع على مستوى العالم".

وتشارك في الدورة الـ14 من معرضي الدفاع الدولي "أيدكس" والدفاع البحري "نافدكس 2019" الذي انطلق، الأحد، أكثر من 1310 شركات من 62 دولة.

وتشهد الدورة الحالية -التي تعد الأضخم منذ انطلاقه في عام 1993، والأكثر مشاركة للشركات العارضة والمحلية- ارتفاع عدد الأجنحة الوطنية ليصل إلى 33 جناحا، ووصل عدد الشركات المحلية إلى 170 شركة، إضافة إلى الشركات العالمية، منها 5 بلدان تشارك في المعرض لأول مرة، وهي بيرو وإندونيسيا وجورجيا وكولومبيا وهونج كونج.

تهتم بأهم المتغيرات التي من شأنها التأثير على اقتصادات الدول العربية كآخر تطورات أسواق النفط والميزانيات والصادرات والواردات

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل