المحتوى الرئيسى

مجمع دبي الصناعي يبرم اتفاقية شراكة لإنشاء مشروع "صناعيات"

02/22 02:43

جانب من توقيع الاتفاقية بين مجمع دبي الصناعي ولوتاه للتطوير العقاري

أبرم مجمع دبي الصناعي -أحد أكبر الوجهات الصناعية في دبي والتابع لمجموعة تيكوم- اتفاقية تعاون وشراكة مع "لوتاه لتطوير العقارات"، لإنشاء مشروع "صناعيات" للوحدات الصناعية المبنية على مساحة تبلغ 3 ملايين قدم مربع في المجمع.

وحسب الاتفاقية سيتم تطوير المشروع على مرحلتين، بعقد طويل الأمد لـ49 عاما، تمتد الأولى منها على مساحة مليون قدم مربع.

وقع الاتفاقية كل من عبدالله بالهول الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لمجموعة تيكوم، وصالح عبدالله لوتاه المدير التنفيذي لشركة "لوتاه لتطوير العقارات"، على هامش مشاركة مجمع دبي الصناعي في معرض "جلفود 2019".

وأعرب عبدالله بالهول عن سعادته بما يحققه مجمع دبي الصناعي من نجاحات متواصلة في تطوير القطاع الصناعي بدبي والمنطقة.

وقال "تأتي الاتفاقية مع شركة لوتاه لتطوير العقارات منسجمة مع توجهات مجموعة تيكوم لاستقطاب الاستثمارات، بما يسهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة مثالية للأعمال ووضعها بين أكثر الاقتصاديات تنافسية في العالم".

وصمم مشروع "صناعيات" ليوفر حلولا متكاملة ومستدامة تسهم في تحسين كفاءة العمليات عبر جميع مراحل سلاسل التوريد، مستفيدا من البنية التحتية المتطورة والموقع الاستراتيجي لمجمع دبي الصناعي لتلبية المتطلبات المتنامية للعملاء الناشطين في قطاعات السلع الاستهلاكية سريعة التداول والتجزئة والبيع بالجملة والتوزيع والتصنيع وغيرها، عبر طرحه وحدات صناعية جاهزة للمستثمرين تتراوح مساحتها بين 20 و60 ألف قدم مربعة، لتلبية مختلف الاحتياجات، ضمن المرحلة الأولى.

من جانبه، رحب سعود أبوالشوارب، المدير العام لمجمع دبي الصناعي، بشركة لوتاه لتطوير العقارات بانضمام مشروع "صناعيات" كشريك أعمال جديد إلى المجمع.

وأعرب عن تطلعه لشراكة طويلة ومثمرة مع شركة لوتاه لتطوير العقارات، وأن يكون انضمامها إلى مجتمع الأعمال في المجمع تعزيزا لمسيرة التنمية والتطوير في المجمع، وداعما لتحقيق استراتيجية دبي الصناعية 2030.

وقال صالح عبدالله لوتاه إن هذه الاتفاقية مع مجمع دبي الصناعي تعد خطوة مهمة للوتاه لتطوير العقارات، إذ تمثل بداية لنشاط الشركة في سوق الوحدات الصناعية.

وأعرب عن ثقته بأن انضمامهم إلى مجمع دبي الصناعي يتيح لهم الاستفادة من الموقع الاستراتيجي والبنية التحتية المتطورة، والخدمات المتكاملة للمصنعين التي يقدمها المجمع.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل