المحتوى الرئيسى

صلاح إلى يوفنتوس؟.. كوتينيو يهدد إتمام الصفقة

02/21 20:50

لا حديث في الصحافة العالمية، إلا عن مخطط نادي يوفنتوس للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح من ليفربول الإنجليزي، خلال الصيف القادم، من أجل مجاورة الأسطورة البرتغالية كرستيانو رونالدو.

الصحف الإنجليزية والإيطالية، أكدت أن يوفنتوس على استعداد للتخلي عن الأرجنتيني باولو ديبالا لليفربول، مع دفع مقابل مادي يقدر بـ50 مليون جنيه إسترليني لضم الفرعون المصري، وذلك من أجل السيطرة على القارة الأوروبية وتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا.

تقارير رحيل صلاح إلى يوفنتوس لم تكن الأولى، بل ارتبط اسم الفرعون المصري أيضًا بالانتقال إلى قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة الصيف الماضي، بعد أن حقق كل شئ مع الريدز الموسم الماضي على الصعيد الشخصي، سواء بالحصول على لقب هداف الدوري برصيد 32 هدفًا، أو الفوز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج، لكن اللاعب تمسك في النهاية بالبقاء داخل قلعة الآنفيلد رود.

لكن بكل تاكيد خطوة رحيل محمد صلاح عن ليفربول سيفكر فيها كثيرًا، نظرًا للجماهيرية الجارفة التي يحظى بها، بالإضافة إلى  النجاحات الكبيرة التي حققها اللاعب المصري مع الريدز.

تجربة البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب ليفربول السابق الذي رحل عن الفريق إلى برشلونة، قد تكون سبب أساسي في تفكير محمد صلاح بالبقاء داخل أروقة الآنفلد رود، وذلك بعدما فشل اللاعب البرازيلي في تجربته مع برشلونة، رغم انه كان معشوق جماهير الريدز الأول قبل رحيله.

صلاح قبل أن يتخذ قراره النهائي بالموافقة على العروض المقدمة له سواء من إيطاليا أو إسبانيا، سيفكر كثيرًا خاصة أن نسبة نجاحه مع تلك الأندية غير مضمون وخير دليل عل ذلك زميله كوتينيو الذي فعل كل شئ من أجل الرحيل لبرشلونة، لكن الآن يمر بفترة صعبة للغاية وأصبح قريب من الرحيل.

حال تحقيق محمد صلاح لقب البريميرليج أو دوري أبطال أوروبا سيكون من الصعب رحيله عن الفريق، أما حال الخروج خالي الوفاض سيكون رحيله عن الريدز وارد وبقوة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل