المحتوى الرئيسى

مواطن يستغيث لإنقاذ ابنته من الإهمال الطبي

02/21 11:11

أرسل إلينا أحد المواطنين شكوى يقول فيها: «نستغيث بيتكم وجريدتكم التي تهتم بمشاكل المواطنين. منذ سنه رزقت بطفلة تمت ولادتها في مستشفى منوف بمحافظة المنوفية، وبسبب الإهمال ابنتي تعاني من ضمور بخلايا المخ بسببب "نقص الأكسجين" عند الولادة».

ويضيف المواطن في رسالته: «منذ أيام رزقتُ بطفلة أخرى تمت ولادتها فى مستشفى الأقصر، ومعي تقرير طبي من الطبيب المناوب، أن ابنتي تحتاج إلى "حضّانة" وتنفس صناعي، ولكن لا يوجد مكان لها في الأقصر».

ويوضح المواطن: «حجزت يوما في مستشفى الرحاب في شبين الكوم والطوارئ، ثم علمتُ بتوفر مكان في حضانة أشمون، نقلت الحالة إليه، واستلمت الدكتورة منى ابنتي "تمارا" لكن للأسف؛ لا يوجد اهتمام ولا نظافة بالمكان، ولا أحد يسأل عنا، ولم نلقى سوى كل تجاهل ولهجة غير لائقة من طاقم الممرضات، واسلوب من الممرضة المناوبة لا يقبله أي إنسان وكأنها هي مديرة المستشفى، تمنعني من الاطمئنان على ابنتي».

ويضيف: «لم يعطوا ابنتي تطعيم الفيرس، ولا عينة الكعب، ولا أعرف حالتها حتى الآن، فقط كل ما يفعلونه هو وضعها على جهاز تنفس، فقط من فضلكم، أستغيث بكم وبوزارة الصحة للاهتمام بابنتي وإنقاذها من الإهمال».

نرشح لك

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل