المحتوى الرئيسى

بوابة المواطن: «بيدعي أنه شحات» .. وفاء صادق تفتح النار على طليقها من جديد

02/21 09:53

عادت الفنانة وفاء صادق ، لمهاجمة طليقها الذي يتهرب من دفع نفقة ابنائهم، من جديد، وتريد من الجميع مساعدتها في ذلك من خلال نشرها عدة منشورات عبر حسابها.

ونشرت وفاء صادق، منشور عبر حسابها الشخصي فيسبوك تتحدث خلاله عن أزمتها مع طليقها، قائلة "قضية رأي عام إلى من يهمه الأمر، انا مش حسكت وحفضل أنشر علشان حق الابناء وظلمهم وظلم أمهات ملهاش أي ذنب أنها تتمرمط لمجرد انها اتطلقت".

وأضافت "وفي واحد من باب العند قرر أنه يتخلى عن المسؤولية ال ربنا نفسه قال إنها مسئولية الأب، الإنفاق مسئولية الأب حتى لو الست مليونيرة".

وتابعت "وبعدين بالعقل كده هو في واحد بيدعي أنه شحات ومش معاه لو انت كده فعلا كان لا يمكن حتتجوز واحده بنت ناس ومن عيله بلاش استهبال بقى".

اقرأ أيضًا: وفاء صادق تنشر صورة لها من كواليس "كأنه امبارح"

يُذكر أن الفنانة وفاء صادق، نشرت منذ يومان من خلال حسابها الشخصي على "فيس بوك"، كشفت خلاله لأول مرة عن خلافات مع زوجها السابق، قائلة "انا كنت واخده قرار اني عمري ما اتكلم عن حاجة شخصية على الفيس بوك.. بس لاقيت إن اكيد في ناس زي كتير وأمهات زي كتير فقررت أن الموضوع ده لازم قضية رأي عام، دي واحده فقط من صور الاستئناف الرافعها ابو اولادي .. قلت تشاركوا معايا أخلاق الأبهات وبعض الرجال في هذا الزمن".

مضيفة "اولًا بيقول اني مدخلاهم مدارس غالية في حين إن ابنه بقى في الجامعة وهو مش واخد باله اصلًا،

ده غير زي ماهو واضح في الإعلان أنها مصاريف سنتين يعنى السنة بحاولى ٢٠ الهو ربع المصاريف الانا اصلا بدفعها..".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل