المحتوى الرئيسى

مؤسس Huawei يؤكد بأن الولايات المتحدة لن تستطيع القضاء على الشركة - إلكتروني

02/20 11:38

شركة Huawei تواجه بعض المعيقات في الوقت الراهن. تتخذ الحكومة الأمريكية وحلفاؤها خطوات لإبقاء Huawei خارج البنيات التحتية للإتصالات الخاصة بها، وتحث الآخرين على القيام بنفس الأمر. وهذا يعني خسارة كبيرة جدًا للشركة، ولكن أثناء حديثه مع قناة BBC البريطانية، يقول مؤسس شركة Huawei، السيد Ren Zhengfei بأنه لا يمكن القضاء على الشركة.

ووفقا للسيد Ren Zhengfei، فقد صرح بالقول : ” لا توجد طريقة يمكن بها للولايات المتحدة الأمريكية القضاء علينا. العالم لا يمكن أن يتركنا لأننا أكثر تقدمًا. وحتى إذا أقنعوا المزيد من البلدان بعدم إستخدام التكنولوجيا الخاصة بنا مؤقتًا، فيمكننا دائمًا أن نقيس الأمور “. وعلى الرغم من هذه النظرة المتفائلة، فقد إعترف السيد Ren Zhengfei بأن هذه العقوبات يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الشركة.

تشارك الحكومة الأمريكية حاليًا في حرب تجارية مع الصين. من غير الواضح ما إذا كانت الولايات المتحدة تستخدم شركة Huawei ببساطة كبيدق في حربها التجارية مع الصين، أو بسبب حقيقة أن لديها بالفعل مخاوف مشروعة. وفقا للوكالات الاستخباراتية في الولايات المتحدة الأمريكية، فهي تعتقد بأن الشركات الصينية مثل Huawei تشكل تهديدا للأمن القومي لأنها تتجسس على البلدان الأخرى نيابة عن الحكومة الصينية.

في معظم الأحيان، أصرت شركة Huawei على أن هذه الإدعاءات ليست صحيحة. كما تقدم السيد Ren Zhengfei في الماضي وأصر على أن شركته لم تفعل ولن تفعل ذلك أبدًا. ووفقا للسيد Ren Zhengfei، فقد صرح بالقول : ” لن تقوم شركتنا أبدًا بأي أنشطة تجسس. إذا كانت لدينا مثل هذه الإجراءات، فسوف أغلق الشركة “.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل