المحتوى الرئيسى

بالصور| نجوم الرياضة ينعون خالد توحيد رئيس قناة النادي الأهلي

02/19 14:33

خيم الحزن على الوسط الرياضي والإعلامي، إثر إعلان وفاة الكاتب الصحفي بجريدة الأهرام ورئيس قناة النادي الأهلي خالد توحيد.

وتُوفى توحيد، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بعد أزمة صحية تعرض لها، أمس الاثنين.

وكان خالد توحيد، قد تعرض إلى وعكة صحية طارئة أثناء وجوده في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، ظهر أمس، قبل أن يتم نقله إلى أحد المستشفيات لإجراء الإسعافات والفحوصات اللازمة له، وتوجه إليه محمود الخطيب، ومجلس إدارة النادي الأهلي، وعدد من رابطة النقاد الرياضيين وانتقل إلى جوار ربه في النهاية.

وعمل توحيد، لسنوات طويلة في جريدة الأهرام، وصولًا لرئيس تحرير مجلة الأهرام، قبل خروجه على المعاش، والعمل رئيسا لقناة النادي الأهلي.

ونشرت الصفحة الرسمية الخاصة بالكاتب الصحفي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" موعد صلاة الجنازة، وأنها بعد صلاة الظهر مطالبة المتابعين بالدعاء لرئيس قناة النادي الأهلي. 

ونعت وزارة الشباب والرياضة خالد توحيد في بيان رسمي جاء فيه، "يتقدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجميع العاملين بالهيئات الشبابية والرياضية بخالص التعزية، إلى أسرة الكاتب الصحفي الكبير الدكتور خالد توحيد الذي وافته المنية في الساعات الاولى من صباح اليوم، داعين الله سبحانه وتعالي أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان".

كما نعى عدد من النقاد الرياضيين والعاملين بالوسط الرياضى خالد توحيد على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

ونعى تركي آل شيخ، رئيس نادى بيراميدز، توحيد، خلال تدوينة نشرها  على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلاً، "رحم الله خالد توحيد رئيس تحرير قناة الاهلي الذي مات ولم يشارك يوما في الاساءة او التطاول علي أحد من خلال قلمه او الشاشة هذه هي الشخصيات التي يرسلها الله لنا لنتعلم عفة القول والكتابة حتي نتعلم".

وقال الناقد الرياضى محمد عبده بدوى "خبر حزين رحيل الخلوق المهني الأستاذ خالد توحيد جمعتي به لقاءات عديدة في مكتب أستاذي الراحل دكتور عدلي رضا بكلية الإعلام كان إنسانا في منتهي الرقي والاحترام .. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل