المحتوى الرئيسى

الاتحاد السكندري يرفض الاستسلام رغم الخسارة بثلاثية أمام الهلال

02/17 23:48

قال وليد صلاح الدين، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، إن فريقه سيقاتل في مباراة العودة أمام الهلال السعودي، لتحقيق نتيجة تمنحه بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي من كأس زايد للأندية الأبطال.

وخسر الاتحاد، في ضيافة الهلال على ملعب "جامعة الملك سعود" بالعاصمة السعودية الرياض، بثلاثية دون رد، ليضع قدماً خارج البطولة العربية.

وأشاد صلاح الدين في تصريحات تلفزيونية بقوة فريق الهلال، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن ثلاثية أصحاب الأرض جاءت بسبب أخطاء دفاعية من لاعبي الاتحاد.

وأضاف أن فريقه كان يتطلع للعودة بنتيجة إيجابية تمنحه أفضلية خلال مباراة العودة، التي تقام في الأسبوع الأخير من شهر فبراير/شباط الجاري.

وأكد قائد الأهلي المصري الأسبق ثقته الكبيرة في قدرات لاعبي الفريق السكندري على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة، لافتاً إلى أن الاتحاد قادر على قلب الطاولة وخطف بطاقة التأهل.

وبسؤاله عن ضغط مباريات فريقه في الفترة المقبلة، قال وليد صلاح الدين إن ناديه "تحت أمر مسؤولي اتحاد كرة القدم"، فيما يتعلق باختيار مواعيد لقاءات بطولتي الدوري والكأس.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل