المحتوى الرئيسى

إعدام سائق قتل زميله بسبب خلاف على أولوية المرور في عين شمس

02/17 15:37

قضت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الأحد، بإعدام سائق قتل آخر بسبب الخلاف على أولوية المرور بعين شمس.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد إبراهيم عبد الله، وعضوية كلا من المستشار هشام بدوى، والمستشار هشام السيد، وأمانة سر ممدوح زهران.

وكشف قرار الإحالة أن المتهم "سعد. م" 39 سنة، سائق، قتل المجني عليه "محمد عطيه" 44 سنة، سائق ميكروباص، خلال مشاجرة نشبت بسبب التنافس على أولوية المرور من موقف سيارات الأجرة، حيث قام المتهم بملاحقة المجني عليه بسيارته وتوقف أمامه لمنعه من التحرك.

وتبين أيضًا من خلال تحقيقات النيابة، أن المتهم نزل من سيارته وتوجه نحو القتيل ممسكًا بسلاح أبيض "مطواه"، وعاجله بتسديد طعنة نافذه له بالصدر سقط على أثرها غارقًا في دمائه، وفارق الحياة قبل وصوله للمستشفى لإسعافه.

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث عين شمس، بلاغًا من الأهالي يفيد بوقوع قتيل "سائق" بعد مشاجرة نشبت بينه وسائق آخر داخل موقف السيارات السرفيس على أولوية الدخول في الدور والمرور، وتبين من تحريات المباحث أن المتواجدين بالموقف قاموا بالتهدئة بينهما، إلا أن المتهم اشتاط غضبًا وقرر ملاحقة المجني عليه، محرزًا سلاح أبيض، وقام بإقافه وسدد له طعنة نافذة توفى على أثرها في الحال.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل