المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة بني سويف: جهود مكثفة لاعتماد كافة شهادات التدريب دوليًا

02/17 15:30

استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، وفدًا من شركة بيرسون متعددة الجنسيات الدولية لبحث سبل التعاون لإعتماد كافة شهادات التدريب بالجامعة في مجال تكنولوجيا المعلومات وريادة الأعمال.

وأوضح حسن، أن الاجتماع تطرق إلى الحديث عن كيفية التعاون بين الطرفين في مجال تطوير المناهج، وتطوير الامتحانات، وتدريب الهيئة المعاونة لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين، والمشاركة في المسابقات الدولية، من خلال بروتوكول تعاون مشترك، بإعتبارها أحد أهم الشركات على مستوى العالم في مجال تطوير التعليم.

جدير بالذكر أن الشركة تمنح شهادات دولية في مجالات أساسيات الإنترنت والحاسوب، مبادئ الأعمال والمشاريع، وتكنولوجيا المعلومات، والأوفيس، وتصميم الجرافيك والويب، والبرامج المحاسبية.

وفى سياق منفصل، أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأحد، عن تخصيص مبلغ600 ألف جنية لصيانة واصلاح جهاز الرنين المغناطيسي، وجهاز الكهروماتجراف، بمستشفي بني سويف الجامعي.

جاء ذلك فى بيان إعلامي، عقب اجتماع رئيس الجامعة بأعضاء لجنة الأجهزة والمعامل البحثية بالجامعة، بحضور الدكتور هشام بشرى، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور هبة فاروق، عميد كلية الصيدلة، والدكتور محمود البجاوي، الدكتور أحمد فرغلي، وأعضاء اللجنة الموقرين، وذلك للوقوف على ما تم في إطار دعم المعامل، وإعادة تشغيلها.

وأشار الدكتور منصور حسن، إلى أن الجامعة حريصة على دعم البحث العلمي وتشجيع الباحثين على القيام بالتجارب البحثية المختلفة والفريدة، بتوفير المعامل المناسبة وإعادة تأهيل الأجهزة الخاصة بها وصيانتها، وشراء الأجهزة التي يتطلبها البحث العلمي، موجهًا بضرورة مطابقة الأجهزة المشتراه بالمواصفات المطلوبة، وتشغيلها للإنتفاع بها، وحصر الأجهزة التي تتطلب صيانة بها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل