المحتوى الرئيسى

تليبرنتر: اليوم تشغيل عيادة الإقلاع عن التدخين بمستشفى العباسية للصحة النفسية.. التعليم تعلن تفاصيل وأعداد المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين غدًا

02/17 13:51

أهلًا بكم في نشرتكم اليومية «Teleprinter» الخاصة بعرض موجز لما تناولته صحف اليوم الأحد، 17 فبراير 2019.

حازت الكلمة التاريخية التي ألقاها الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر ميونخ للأمن على اهتمامات صحف القاهرة الصادرة اليوم الأحد، التي أبرزت أيضا دعوة الرئيس العالم إلى بذل الجهود لمكافحة الإرهاب، وتشديده على أن مصر تصدت لنزوح الإرهابيين إلى أراضيها، بالإضافة إلى ندائه بضرورة التسوية العادلة للقضية الفلسطينية باعتبارها مصدرا رئيسيا لاستقرار المنطقة.

وفي أخبار المتابعات؛ انتهت الإدارة العامة لمرور الجيزة، من أعمال صيانة للفواصل العرضية الخاصة بمحور 26 يوليو بنطاق المحافظة لرفع كفاءة الكوبرى لتسهيل حركة السيارات عليه وتم إعادة فتح مطلع المحور من شارع السودان وسط انتشار الخدمات بمحيط المكان.

فيما تابعت جهود قوات إنفاذ القانون في سيناء ملاحقة وسحق العناصر الإرهابية، حيث تصدت القوات لمحاولة مهاجمة أحد الارتكازات الأمنية بشمال سيناء وتمكنت من القضاء على 7 من التكفيريين، في حين استشهد وأصيب ضابط و14 آخرين من رجال القوات المسلحة.

وفي الأخبار الطارئة؛ شهدت حركة الطيران بمطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الأحد، تأخر إقلاع 5 رحلات جوية دولية، بسبب سوء الأحوال الجوية فوق مطارات الوصول لتلك الرحلات.

- اليوم.. تشغيل عيادة الإقلاع عن التدخين بمستشفى العباسية للصحة النفسية... اليوم السابع

-التعليم تعلن تفاصيل وأعداد المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين غدا... الصدى البلد

-"سقوط أمطار".. تعرف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم... مصراوى

- اليوم.. السيسي يختتم مشاركته في مؤتمر ميونخ للأمن... البوابة

قصة فى خبر: دفتر الألم.. «جانو» ليست الوحيدة: حكايات مرضى أورام النخاع الشوكي في مصر

وتناولت برامج التوك شو أمس العديد من الموضوعات كان أهمها؛ عمرو أديب يكشف تفاصيل ثاني أكبر حقل للغاز في مصر

الشحات مبروك يفجر مفاجأة حول تناول المنشطات لكمال الأجسام

عمرو أديب عن قرار حجب المواقع الإباحية: هيتنفذ إزاي

وفى الرياضة، يلتقى الزمالك مع نظيره إنبى فى تمام السادسة من مساء اليوم، الأحد، فى المباراة التى ستجمع بينهما على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز.

فيما حقق فريق الأهلى فوزا ثمينا على الإنتاج الحربى بهدف مقابل للا شئ فى المباراة التى جرت بينهما باستاد بتروسبورت ضمن فعاليات الجولة الـ22 للدورى.

فيما خسر الاتحاد السكندري أمام مضيفه الهلال السعودى، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، على ملعب "جامعة الملك سعود" بالرياض، فى ذهاب دور ربع النهائى من منافسات البطولة العربية "كأس زايد للأندية الأبطال"، أحرز كارلوس إدواردو الهدف الأول فى الدقيقة 14، عزز جوميز التقدم بالهدف الثانى فى الدقيقة 31 وسجل الهدف الثالث لفريقه والثانى له فى الدقيقة 41.

وفي الاقتصاد؛ استقرت أسعار صرف الدولار خلال بداية التعاملات الصباحية، اليوم، وسجل سعر الدولار للشراء 17.61 جنيه والبيع 17.71 جنيه.... لقراءة المزيد من التفاصيل اضغط هنا

واستقرت أسعار الذهب، في التعاملات الصباحية، وسجل 21 سعر 644 جنيهًا، وارتفع عيار 18 ليسجل 552 جنيهًا للجرام، أن عيار 24 سجل 736 جنيهًا للجرام.... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

واخترنا لكم من مقالات الصحف للكاتب فاروق جويدة المنشور بجريدة الأهرام بعنوان "هيكل.. الغائب الحاضر"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل