المحتوى الرئيسى

مسلسلات رمضان 2019.. 21 مسلسل في القائمة النهائية دخلوا مرحلة التصوير

02/17 05:50

يستعد عدد كبير من النجوم لخوض السباق الرمضاني القادم، ويعتبر موسم رمضان شهر يقدم فيه عدد كبير من الممثلين الأعمال الدرامية الخاصة حيث تمثل الدراما الرمضانية ساحة من التنافس بين عمالقة الشاشة الصغيرة، وذلك لكي يصلوا الى قلوب المشاهدين.

وإليكم قائمة بأبرز المسلسلات التي من المفترض أن تعرض خلال الماراثون الرمضاني لهذا العام.

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “كلبش” بالجزئين السابقين قرر صناع العمل إنتاج جزء ثالث يشارك في السباق الرمضاني لعام 2019، المسلسل من بطولة أمير كرارة وانضم عدد من الفنانين لهذا الجزء منهم هشام سليم ويسرا اللوزي ومحمد علي رزق وأحمد العوضي، مع الاحتفاظ بالعديد من نجوم الأجزاء السابقة.

تشارك النجمة ياسمين صبري في السباق الرمضاني لهذا العام لأول مرة بمسلسل من بطولتها المطلقة، والمسلسل يشارك فيه أحمد العوضي ووفاء عامر وأحمد بدير وأحمد حلاوة، من تأليف محمد عبدالمعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجى.

يقدم النجم محمد رمضان مسلسل “زلزال” والذ تعود من خلاله الجمة حلا شيحا بعد غياب 12 عام عن الفن، تأليف عبدالرحيم كمال بطولة محمد رمضان وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج تامر مرسي، ومن المقرر أن يُجسد رمضان في العمل شخصية الابن والأب مثلما قدمها في مسلسل نسر الصعيد، وتدور القصة حول زلزال 92.

يقدم النجم ياسر جلال مسلسل “لمس أكتاف” ويشاركه في البطولة أحمد زاهر وأمينة خليل وكرم جابر , ومن تأليف هاني سرحان وتحت قيادة المخرج حسين المنياوي.

بعد أن غاب محمد إمام عن السباق الرمضاني لعام 2018، يقدم “إمام” هذا العام مسلسل “هوجان” صلاح عبد الله، رياض الخولي، محمد أسامة الشهير بأس أس، وميرنا نور الدين وعبير صبري.

يتشارك الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد لأول مرة في عمل درامي يعرض في الموسم الرمضاني، ويشارك محمد عبد الرحمن ومن المفترض أن يعتمد العمل على مجموعة ضيوف الشرف.

بعد نجاح مسلسل “سك على اخواتك”العام الماضي يشارك الفنان على ربيع وكريم عفيفي بمسلسل “فكرة بمليون جنيه” من تأليف إبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج صادق الصباح، وبطولة على ربيع، وكريم عفيفي، ويعقد صناع المسلسل جلسات عمل للاستقرار على باقي النجوم المشاركين.

“قمر هادي” من بطولة النجم هاني سلامة ويسرا اللوزي من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة سينرجى، الذى يعد هذا هو التعاون الأول بين يسرا اللوزي و هاني سلامة فى الدراما التليفزيونية ويشارك النجمان في البطولة كلًا من حمزة العايلى، هادي الجيار، أية سماحة، وعدد آخر من النجوم الشباب.

يعود النجم أحمد السقا بمسلسل “ولد الغلابة” والذي تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق وتدور فى إطار ملحمة صعيدية عصرية، والذي لم يقدمها السقا في الدراما مسبقًا، ويشاركه في البطولة محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي و آخرين، وكان آخر ما قد السقا في الدراما هو مسلسل “الحصان الأسود” في رمضان 2017.

ويخوض الفنان مصطفى خاطر نجم مسرح مصر السباق الرمضاني القادم بمسلسل”طلقة حظ” ويشاركه في بطولته أيتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، ومن إخراج أحمد أمين و تأليف إيهاب بليبل وإنتاج شركة سينرجى.

وتطل الفنانة إيمي سمير غانم على الشاشة في رمضان القادم بأولى بطولاتها المطلقة وهو مسلسل “سوبر ميرو” وهو من تأليف محمد محمدي، وإخراج وليد الحلفاوي ويشارك إيمي في البطولة نجم مسرح مصر حمدي الميرغني، وتعد هذه المرة هي الأولى أيضًا التي تشارك إيمي في عمل درامي بدون زوجها حسن الرداد حيث إنه لم يشاركها في بطولة هذا المسلسل.

قررت الفنانة مي عز الدين أن تخوض السباق الرمضاني القادم بمسلسل “البرنسيسة بيسية” ، وهو من سيناريو وحوار مصطفى عمر، وفاروق هاشم، ويقوم بإخراجه أكرم فريد، ومن إنتاج شركة “سينرجي” للمنتج الكبير تامر مرسى فى تعاونه الثانى على التوالى مع مى عز الدين، ومن إشراف حسام شوقى.

وهو من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد صلاح حسنى, ومحمد عز, وهبة عبد الغني وأحمد العوضي وهند عبد الحليم وهاجر الشرنوبى, من تأليف عبد الله حسن، وأمين جمال، وطارق الكاشف، ومن إخراج حسام على، وإنتاج تامر مرسى.

وهو من بطولة الفنانة غادل عادل ورانيا يوسف وتدور قصة المسلسل في إحدى الحارات الشعبية المصرية المعاصرة، والتي تُسمى “حارة حدوقة”، إخراج أحمد خالد موسى، تأليف محمد أمين راضي.

وقررت مؤخراً الفنانة يسرا أن تخوض السباق الرمضاني بمسلسل يحمل عنوان مؤقت “بيت العيلة”والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل، وقال إنه من المقرر أن يضم العمل بطل آخر من نجوم الصف الأول أمام النجمة يسرا، وجاري العمل على الكاستينج لاختيار فريق العمل، وينتهي قريبا العدل من التعاقد مع بعض القنوات المصرية والعربية لعرض المسلسل في الشهر الكريم.

كما يخوض الفنان حمادة هلال السباق الرمضاني بمسلسل” ابن أصول” وهو من إنتاج شركة سينرجي لمالكها المنتج تامر مرسي ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد بكير.

قرر مؤخراً الفنان القدير عادل إمام خوض السباق الرمضاني بمسلسل “فالنتينو” ويشارك في بطولة المسلسل دلال عبد العزيز وهدى المفتي ونيكول سابا وعبلة كامل، والمعروف ان المسلسل ” فالنتينو ” من إنتاج شركة ماجنوم برئاسة رامى إمام وعضوها المنتدب هشام تحسين و العمل من إخراج رامى إمام و قريبًا يعلن عن تفاصيل المسلسل و نجومه.

ويشارك الفنان محمد رجب في السباق الرمضاني بعد غياب عشر سنوات منذ تقديمه مسلسل “أدهم الشرقاوي” في 2009، مسلسل “علامة استفهام” يشارك في بطولته هيثم أحمد زكي، ميرهان حسين، عبد الرحمن أبو زهرة، ادوارد، ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش ومن المفترض عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2019.

وقررت الفنانة دينا الشربيني أن تخوض السباق الرمضاني القادم بمسلسل “زي الشمس” ويشاركها البطولة الفنانة ريهام عبدالغفور وتدور أحداث مسلسل “زي الشمس”، الذي تم تغير بعد أن كان يحمل اسم “الأختين”، في إطار تشويقي مثير حيث يتعرض شقيق المحامية التي تجسد دورها دينا الشربيني، إلى القتل على يد أحد الأشخاص المجهولين، فتبدأ شقيقته في البحث عن قاتله، وتُشير أصابع الاتهام لتورط العديد من المقربين له.

كما قررا مؤخراً كلا من الفنانة نيللي كريم والفنان آسر ياسين خوض السباق الرمضاني القادم بمسلسل من إنتاج شركة العدل وهو “الفرصة الأخيرة” وكانوا قد تعاقدوا عليه منذ فترة قصيرة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل