المحتوى الرئيسى
رياضة

"من رد سجون.. وهعلمك الرجولة".. حرب التصريحات بين علاء مبارك وعمرو أديب

02/12 20:49

بالتزامن مع ذكرى تنحي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، اندلع أمس الاثنين، حرب باردة بين الإعلامي عمرو أديب، وعلاء مبارك نجل الأول، بعد أن أعاد الأخير نشر فيديو  لـ”أديب” عبر منصات السوشيال ميديا، يظهر فيه تناقض كبير في تصريحات الإعلامي أثناء تواجده في الحُكم وبعد تنحية عن الحُكم بعد ثورة 25 يناير، على طريقة “قبل وبعد”.

وكان الفيديو الذي نشره علاء مبارك بمثابة فتيل اشعل نيران تلك الحرب، خاصة أن عمرو أديب، انتقم لنفسه وشن هجومًا عنيفًا على نجل الرئيس السابق، معيدًا الأذهان لشهداء الـ25 من يناير، وأموال مصر التي سربت للخارج ومعايرة علاء بأنه “رد سجون”، ليرد عليه بتدوينة جديدة، مما جعل العديد يتكهن بأنهما سيتراشقا التصريحات خلال الفترة التالية.

تحت عنوان “بدون تعليق”، نشر علاء فيديو لمقابلة للإعلامي المصري وهو يمدح الرئيس المصري وعائلته أثناء مقابلة له تعود لعام 2010، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، فيما يهاجمه عبر برنامجه بعد قرار التنحي ويظهر في ثوب الثوري وكأنه أكثر المعارضين لنظام “مبارك” وأبناءه.

— Alaa Mubarak (@AlaaMubarak_) February 11, 2019

وخلال الفيديو دافع عمرو أديب بشدة في مقابلات سابقة عن مبارك ونظامه، وأثنى على تعامله مع الصحفيين معبرًا عن حسرته لرحيله، إلا أنه هاجمه في لقاءات آخرى، معبرًا على أنه كان مكممًا للأفواه وكابت لحريته، وأنه كان يكرهه هو ونظامه، وانتقد المنادين بعودته، مؤكدا أنه يكره مبارك لأنه تسبب في خراب البلد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل