المحتوى الرئيسى
رياضة

رسميًا.. اتحاد الكرة يُنصف بيراميدز ويتجاهل تهديدات الأهلي!

02/12 16:44

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن جدول المواعيد لمباريات الدوري والملاعب المقرر لها أن تستضيف تلك الواجهات، وذلك نظرًا لإغلاق عدد من الاستادات التي سوف تستضيف بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 في مصر، خاصة أيضًا بعد عودة الدراويش لدوري أبطال أفريقيا مجددًا.

وأعلن اتحاد الكرة الأن إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ١٦ للكأس يوم ٢٨ فبراير بدلا من مباراة الفريقين في الدوري التي كانت مقررة في نفس اليوم وأجلها الاتحاد قبل يومين.

ولكن ربما ذلك القرار سوف يُعيد الأزمة إلى نقطة الصفر مجددًا خاصة أن النادي الأهلي رفض إستبدال المباراة في البند السادس من بيان الأهلي الناري الذي تم الإعلان عنه يوم السبت الماضي.

وجاءت تلك التعديلات من اتحاد الكرة على النحو الآتي:-

وجاءت قرارات النادي الأهلي على النحو الآتي:-

– عدم المشاركة في أية اجتماعات كانت رسمية أو ودية لاتحاد الكرة وأن لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم و”فيفا” والميثاق الأولمبي هى الحاكم لعلاقة النادي مع اتحاد الكرة ولجانه المختلفه بسبب إنتهاك الاتحاد للوائح ومخالفته قرارات اللجنة الأولمبية المصرية والاتحاد الأفريقي لكرة القدم وعدم إتخاذ موقف رادع تجاه تجاوزات رئيس الزمالك “الموقوف قانونًا” بحق ممثل النادي الأهلي في أجتماع الأتحاد مع رؤساء الأندية.

– التقدم بشكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم لأتخاذ اللازم قانونًا حيال الأختراق الصارخ للوائح في أجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية وعدم الألتزام بقرار “كاف” الذي صدر بحق رئيس الزمالك يوم 29-9-2018 بأيقافه عن ممارسة أية نشاط رياضي أو اداري يخص لعبة كرة القدم.

– التقدم بشكوى للجنة الأولمبية المصرية لعدم ألتزام اتحاد الكرة بقرارات الأولمبية المصرية والسماح لرئيس الزمالك “الموقوف قانونًا” بممارسة نشاطه وتمثيل ناديه في أجتماع رسمي لمجلس إدارة الاتحاد مع رؤساء الأندية.

– عدم الاعتراف بأية قرارات تصدر عن اتحاد الكرة أو لجانه المختلفة تأتي نتيجة التوصيات التي تقدم بها رئيس الزمالك في أجتماع الأربعاء الماضي والذي أصبح باطلًا بحضوره.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل