المحتوى الرئيسى

وزير الداخلية الإيطالي يشكك في أحقية فوز شاب مصري بلقب مسابقة غنائية

02/11 22:45

أليساندرو محمود الفائز بالمركز الأول في مهرجان سان ريمو الغنائي

هاجم ماتيو سالفيني، وزير الداخلية الإيطالي، المتسابق أليساندرو محمود، ذا الأصول المصرية، الفائز بالمركز الأول في النسخة الـ69 من مهرجان سان ريمو الإيطالي "مهرجان الأغنية الإيطالية"، مبدياً اندهاشه لفوز الشاب بالجائزة.

وغرّد "سالفيني" فور الإعلان عن فوز المتسابق محمود بالمركز الأول في المهرجان عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر" قائلاً: "محمود.. أشك.. أجمل أغنية إيطالية؟ كنت سأختار أولتيمو.. أنتم ما رأيكم في ذلك؟".

وانتشرت التغريدة بشكل كبير في وقت قصير، gقام بإعادة مشاركتها عدد كبير من المغردين على "تويتر"، ليرد عليه محمود بعد ذلك في تغريدة: "أنا إيطالي، ولدت ونشأت في ميلانو، وضعت في الأغنية عبارة عربية، كذكرى لطفولتي، لكني إيطالي 100%"، بحسب ما ذكرته صحيفة "إل كوريرى ديلا سيرا" الإيطالية.

ولد أليساندرو محمود في ميلانو عام 1992 من أم إيطالية من جزيرة سردينيا وأب مصري، وظهر في عام 2012 في برنامج إكس فاكتور للمواهب الغنائية، كما شارك من قبل في مهرجان سان ريمو عام 2016.

"مادة صحفية لا تدعو إلى التثاؤب" هو منهج اختيار (كافيه) للمواد الصحفية، والتي ستكون منوعة بين الغرائب وقصص النجاح وأخبار الخارقين

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل