المحتوى الرئيسى
رياضة

بوابة المواطن: هداية ملاك جاهزة لبطولة مصر الدولية للتايكوندو

02/11 18:54

تستعد هداية ملاك، لاعبة المنتخب الوطني للتايكوندو، بشكل قوي لخوض منافسات بطولة مصر الدولية المقرر إقامتها فى الفترة من  ٢١ والى  ٢٤ فبراير بالغردقة.

هداية ملاك جاهزة لبطولة مصر الدولية للتايكوندو

وتخضع صاحبة برونزية أولمبياد ريو ٢٠١٦ (-٥٧ كجم)، لبرنامج إعداد قوي بتمويل الرعاة تحت إشراف لجنة اسشارية وبموافقة اللجنة الفنية للإتحاد المصري للتايكوندو، حيث بدأت برنامجها التدريبي شهر يونيو ٢٠١٨ بخوض معسكر إعداد مع المنتخب الصربي تحت قيادة المدير الفني للمنتخب الصربي جوفيك دراجن، أحد اساطير التدريب في رياضة التايكوندو في العالم والذي استطاع خلال فترة توليه مسئولية قيادة المنتخب الصربي الحصول على ميداليتين أولمبيتين : حيث حصدت اللاعبة الصربية تيجانا بوجدانوفيتش الميدالية الفضية (-٤٩ كجم) في أولمبياد ريو دي جانيرو ٢٠١٦، كما توجت الصربية ميليسيا مانديك بالميدالية الذهبية في أولمبياد لندن ٢٠١٢، بالإضافة إلى حصول صربيا على العديد من الميداليات ببطولات العالم و بطولات الجائزة الكبرى.

وبلا شك فقد استفادت هداية ملاك من التدريب وسط أفضل لاعبات العالم. فقد استطاعت البطلة المصرية تحقيق العديد من الميداليات الدولية خلال هذه الفترة وذلك في منافسات وزن -٦٧ كجم الذي بدأت مشوارها فيه بعد إنتهاء بطولة العالم ٢٠١٧ : حيث توجت بذهبية بطولة روسيا المفتوحة، وبرونزية ريجا المفتوحة، و فضية كرواتيا المفتوحة و أنهت موسم ٢٠١٨ بذهبية فرنسا المفتوحة، كما شاركت في بطولتي الجائزة الكبرى تايوان ومانشستر.

ومع بداية هذا الموسم استمرت هداية ملاك في برنامجها التدريبي تحت قيادة المدير الفني للمنتخب الصربي واستطاعت أن تبدأ الموسم بقوة حيث توجت بذهبية قبرص المفتوحة بعد خوض معسكر في اليونان وأخر في صربيا.

وبهذه النتائج استطاعت هداية ملاك تثبيت أقدامها في الميزان الجديد الذي انتقلت للعب فيه في نهاية عام ٢٠١٧ وهو ميزان -٦٧ كجم، حيث استطاعت في فترة وجيزة تحسين تصنيفها الأولمبي والعالمي في هذا الميزان الذي لم تكن مصنفة فيه من قبل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل