المحتوى الرئيسى

مراجعة برنامج VideoProc iPhone Video Converter - سوالف سوفت

01/27 07:08

مراجعة برنامج VideoProc iPhone Video Converter

من بين كل البرامج المشابهه الاخرى يبرز اسم برنامج VideoProc iPhone Video Converter كواحد من اهم حلول تحرير وانشاء مقاطع الفيديو لهواتف الايفون .

يأتي برنامج VideoProc في شكل برنامج معالجة الفيديو السريع رقم 1 الذي يعمل على تسريع تقنية Hardware Acceleration المدعومة بكامل طاقتها من معالجات الرسوميات Intel® و AMD® و NVIDIA® ، مما يوفر عملية تحرير الفيديو وتحويل الشفرة بسلاسة (4K) دون المساس بالجودة.

ماهي مشاكل تحرير الفيديو في هواتف الايفون

الفشل في تشغيل مقاطع الفيديو بامتدادات MKV, AAC, FLV على الايفون فشل تشغيل او تعديل مقاطع الفيديو HEVC من خلال اصدارات برامج QuickTime, Photos, Cut Pro, iMovie, Windows Media Player, Adobe وغيرها مقاطع فيديو الـ 4K بمعدل 60 اطار في الثانية لن تعمل بسلاسة على اي برنامج لتشغيل الفيديو مثل VLC. عدم امكانية تشغيل مقاطع فيديو ملتقطه من خلال drone, GoPro عدم امكانية تشغيل بعض المقاطع الموسيقية بسبب اختلاف الامتدادات

برنامج VideoProc يمكنه الان حل كل هذه المشكلات

كيف يساعد VideoProc على تحويل مقاطع الفيديو إلى هواتف الايفون

VideoProc هو أداة معالجة الفيديو 4K مدعوم من تسارع GPU. فهي تساعد المستخدمين على تحويل تنسيقات الفيديو والصوت بسهولة بدون فقدان للجودة ، كما توفر ميزات ملائمة لتحرير الفيديو وضغطه وتنزيله وميزاته. تحويل مقاطع فيديو الايفون HVC / H.265 الفيديو إلى H.264 لجعله متوافق مع جميع مشغلات الفيديو وتحريرها. تحويل معلمات فيديو الايفون مثل معدل الإطارات ، معدل البت ، الدقة لجعل تشغيل الفيديو سلس على مشغلات الفيديو التابعة لجهات خارجية (على سبيل المثال ، تحويل الفيديو 4K 60PFS إلى 30FPS) أو تقليل حجم الملف. تحويل فيديو ومقاطع الايفون الى صور متحركة GIF تحويل امتدادات الفيديو MKV ، FLV ، AVI ، إلخ إلى MP4 ، MOV لتشغيل ناجح على الايفون. تحويل امتدادات الموسيقى إلى AAC ، MP3 ، AIFF ، M4A ، إلخ للتشغيل على الايفون . تحويل المقاطع الملتقطه بواسطة الكاميرا بدون طيار ، كاميرا GoPro إلى تنسيق متوافق مع هواتف الايفون .

تقنية تسريع الأجهزة من المستوى الثالث الفريدة: سرعة معالجة فيديو تصل إلى 47 ضعفًا ، جودة فيديو بدون فقدان ، يقلل بشكل كبير من استخدام وحدة المعالجة المركزية إلى 40٪. دعم لتحويل مقاطع 4K UHD الفيديو بسلاسة. قم بتحويل أي فيديو إلى جميع الموديلات الخاصة بـ iPhone ، و iPad ، و Android ، و YouTube ، و Facebook ، و Instagram ، إلخ دون الحاجة إلى إعدادات معقدة يدويًا. يمكن ان يعمل مع اي هاتف اندرويد واجهة بديهية وعمليات سهلة. الانتهاء من تحويل الفيديو على هواتف الايفون بنقرة واحدة فقط. تنزيل مقاطع الفيديو من موقع YouTube و 1000 موقع اخر تعديل ، وقطع ، ، ودمج مقاطع الفيديو ، وإضافة الفلاتر والعنوان الفرعي على أشرطة الفيديو تحويل جميع أنواع DVD إلى مقاطع فيديوصالحه للتشغيل على الايفون.

الان قم بتحميل برنامج VideoProc واربح هاتف iPhone XS Max

من اليوم وحتى يوم 20 فبراير يمكنك الاشتراك للفوز بالجائزة الكبري : هاتف ايفون اكس اس ماكس مجانا ضمن بضعة جوائز اخرى .

كل المطلوب منك الدخول الى هذه الصفحة وكتابة بريدك الالكتروني الذي سيتم اخطارك عليه في حالة فوزك.

ترخيصين لبرنامج Marshall Kilburn II 6 اجهزة PIXI Plus Mini Tripod Kit 1000 ترخيص مجاني لبرنامج VideoProc يوميا

نرشح لك

Comments

عاجل