المحتوى الرئيسى

تليبرنتر: 'السموم' تحذر من عقار يسبب الوفاة للأطفال.. و'الأرصاد' تكشف عن عاصفة ترابية جديدة

01/24 11:31

أهلًا بكم في نشرتكم اليومية «Teleprinter» الخاصة بعرض موجز لما تناولته صحف اليوم الخميس 24 يناير 2019

صور في منشور متداول يقول: "شاب سوري عمره ١٩ عاما، تزوج من جدة صديقته الألمانية بعدما وقع في غرامها والتي تبلغ من العمر ٧٣ عاما ولديها شركة تصنيع سيارات، بشار يؤكد أنه أحبها من أول نظرة".. الحقيقة إن الصور حقيقية لكن الكلام المكتوب عنها غير صحيح تمامًا ولا علاقة لها بأي شاب سوري.. لقراءة المزيد من التفاصيل اضغط هنا

الخبر الرئيسي على صفحات الجرائد اليوم عن خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس الأربعاء، في عيد الشرطة.

وفي الأخبار الطارئة؛ أعلن المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، أن العام الحالى سيشهد بدء دخول استثمارات وشركات عالمية جديدة للعمل فى منطقة البحر الأحمر فى ضوء توجه الوزارة لطرح أول مزايدة عالمية للبحث والاستكشاف عن البترول والغاز واستغلالهما فى هذه المنطقة الواعدة خلال الفترة القادمة، حيث تم الانتهاء من مرحلة معالجة بيانات مشروع المسح السيزمى، وتم إعداد حزم البيانات وتحديد المناطق والقطاعات المقترحة فضلًا عن الحصول على الموافقات المطلوبة.

وفي أخبار المتابعات؛ قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنَّ اليوم سيشهد نشاطًا للرياح المثيرة للرمال والأتربة التي تصل لحد للعاصفة على أقصى الساحل الشمالي الغربي والصحراء الغربية.

- مصرع 10 وإصابة 20 فى حادث تصادم بسبب الشبورة بالبحيرة.. الدستور

- أب يستغيث بوزيرة الصحة: أنقذوا حياة ابني.. صدى البلد

- "سموم الإسكندرية" يحذر من تناول الأطفال لعقار "لانوكسين": يسبب الوفاة.. الوطن

وفي الأخبار الرياضية؛ كشف السويسرى كريستيان جروس، المدير الفني لنادى الزمالك، عن قائمة الفريق التى تستعد لخوض لقاء بيراميدز غدا الخميس، في إطار مباريات الدوري العام.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل