المحتوى الرئيسى

الليلة.. الزمالك يصطدم ببيراميدز فى لقاء الحفاظ على القمة

01/24 10:45

تتوجه أنظار جماهير الكرة المصرية بصفة عامة والزملكاوية بصفة خاصة، نحو صوب استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس، لمتابعة لقاء الزمالك وبيراميدز المرتقب، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

ويسعى الفارس الأبيض بقيادة السويسري كريستيان جروس، إلى استغلال عاملي الملعب والجمهور المتوقع حضوره بكثافة، في خطف الفوز، لضرب عصفورين بحجر واحدة، الأول الوصول للنقطة الـ44 للتغريد بالقمة منفردًا، والثاني توسيع الفارق مع منافسيه لـ6 نقاط، مع العلم أن الزمالك يمتلك مبارتين مؤجلتين أمام الإسماعيلي والأهلي.

ويغيب عن الفارس الأبيض في مواجهة الليلة المرتقبة، الثنائي الحارس محمود جنش؛ بسبب الطرد في مباراة الاتحاد السكندري الماضية، ويوسف أوباما للإنذار الثالث، وهو ما دفع جروس للاستقرار على البدء بإبراهيم حسن في التشكيل الرئيسي للفريق بديلًا لأوباما، مع عماد السيد لحراسة المرمى.

على الجانب الآخر، يدخل بيراميدز المباراة، بهدف واحد فقط وهو تحقيق الفوز للوصول للنقطة الـ41، للاستمرار بقوة في مطاردة الزمالك على قمة الدوري، معتمدًا في ذلك على صفقات الميركاتو الشتوي السوبر التي أبرمها الفريق، مثل عبدالله السعيد وإيريك تراوري، وجون سيفوينتي وكريستيان بينافينتي، وعمر خربين مهاجم الهلال السعودي، وأحسن لاعب في آسيا العام الماضي.

ويقود المباراة طاقم تحكيم إيطالي دولي، بقيادة جيانلوكا روتشي، ويعاونه ألفونسو مارازو وفابريزيو بوسادو، وجيانلوكا مانجانيلو حكمًا رابعًا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل