المحتوى الرئيسى

برلمانيون يبعثون برسائل للشرطة بمناسبة عيدها الـ67.. لم تتوقف يوما تضحياتهم وإخلاصهم في أداء واجبهم.. ويؤكدون: التاريخ سيخلد ذكراهم وبطولاتهم بحروف من نور

01/24 03:27

سعد الجمال مهنئا رجال الشرطة بعيدهم: يقدمون أرواحهم فداء لوطنهم

برلماني: رجال الشرطة يتسابقون فيما بينهم لنيل رتبة شهيد

برلمانية لرجال الشرطة في عيدهم: التاريخ سيذكركم بكل خير

برلمانية: رجال الشرطة يقدمون تضحيات كبيرة للحفاظ على الوطن وحماية مقدراته

هنأ النائب سعد الجمال، نائب رئيس البرلمان العربى، عضو مجلس النواب، رجال الشرطة المصرية بعيدهم السابع والستين، وقدم تحية تقدير واعتزاز لأرواح الشهداء الأبرار.

وأوضح "الجمال"، فى بيان صحفى له، أنه يوم من أمجد أيام الشعب المصري ففي يوم 25 يناير 1952 وقف نفر قليل من رجال الشرطة المصرية البواسل في وجه عدو محتل بريطاني غاشم يفوقهم عددا وعتادا ليسقط معظمهم بين شهيد وجريح ليسطروا بدمائهم تاريخا مجيدا في حب الوطن والذود عن ترابه. 

وأضاف الجمال ، أنه منذ هذا التاريخ لم تتوقف يوما تضحيات رجال الشرطة واخلاصهم وتفانيهم في أداء واجبهم نحو شعبهم ووطنهم ولازالو يقدمون أرواحهم رخيصة فداء له. 

وأكد الجمال ، أن أحد أهم عوامل نجاح الشرطة في أداء رسالتها في تأمين وصون استقرار المجتمع هو التعاون الوثيق مع المواطنين الشرفاء الذين يدركون مدى أهمية ما يقدمونه من معلومات في الحفاظ علي أمن الوطن وسلامة أراضيه وأرواح وأعراض وأموال مواطنيه.

وتوجه المهندس إسماعيل نصر الدين، عضو مجلس النواب، بالتهنئة إلى وزير الداخلية، وضباط وجنود وأفراد الشرطة البواسل بمناسبة العيد الـ67 للشرطة.

وقال نصر الدين، في بيان له، إن جموع الشعب المصري يقدرون جيدًا التضحيات الكبيرة التي يقدمها رجال الشرطة البواسل في السهر على حفظ أمن واستقرار الوطن، في مواجهة جماعات الفوضى والإرهاب.

وأكد عضو البرلمان أن معركة الجمعة 25 يناير 1952 بالإسماعيلية، هي صفحة خالدة في كفاح وتضحيات رجال الشرطة للذود عن الوطن وحماية ترابه.

كما أكد أن ملحمة الإسماعيلية لن تكون الأخيرة لرجال الشرطة، طالما نقدم الشهداء الذين يتسابقون للحصول على الرتبة الأسمى فى وزارة الداخلية "رتبة شهيد"، وطالما ننام فى منازلنا آمنين، بينما تقف في برودة ليالي الشتاء القاسي، عيون ساهرة تحرس في سبيل الله.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى ضرورة مساندة الجهود والتضحيات الكبيرة التي يقدمونها في حروبهم المستمرة ضد الجماعات والتنظيمات الإرهابية التي تسعى لنشر الفوضى والدمار.

وتوجهت المهندسة فايقة فهيم، عضو مجلس النواب، بالتهنئة إلى الشرطة المصرية بجميع قياداتها وضباطها وجنودها بمناسبة عيدهم الـــ 67، مشيدة بجهود الشرطة المصرية الباسلة فى تحقيق الأمن والأمان والاستقرار لمصر وشعبها، مؤكدا أن مصر كلها لن يهدأ لها بال إلا بهزيمة الإرهاب والإرهابيين فى شمال سيناء وفى مصر كلها.

وأعربت فهيم- في بيان صحفي لها عن ثقتها الكاملة فى قدرة مصر ببسالة جيشها وشرطتها وشعبها على دحر وهزيمة الإرهاب وقوى الشر والظلام كلها، لأن مصر وحدها حاربت الإرهاب نيابة عن العالم، وحررت أراضيها من دنس الإرهاب.

وأشارت عضو مجلس النواب إلى أن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى وبجميع مؤسساتها ومن قبلهما الشعب المصرى يقدرون التضحيات الكبيرة التى قدمها رجال الشرطة الأوفياء فى مواجهة الإرهاب الأسود وقوى الشر والظلام.

وقدمت عضو مجلس النواب، التحية لرجال الشرطة فى يوم عيدهم ولأسرهم ولكل أسر الشهداء، مؤكدة على أن التاريخ سيخلد بطولاتكم وأسماء شهدائكم، وسيذكركم بكل خير، وأن مصر كلها تقف مع الشرطة المصرية من أجل القضاء على الإرهاب بجميع صوره وأشكاله حتى يتحقق النصر على جميع التنظيمات والجماعات الإرهابية.

وهنأت الدكتورة سولاف درويش، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، ومساعد رئيس حزب حماة الوطن، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وقيادات وضباط وجنود الشرطة المصرية؛ بمناسبة عيدهم الـ67.

وأكدت "درويش" - في بيانٍ لها- أن رجال الشرطة كانوا وما زالوا يقدمون تضحيات كبيرة، ويدفعون أرواحهم ثمنًا للحفاظ على الوطن وحماية مقدراته.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل