المحتوى الرئيسى

تعرف على فكرة وشخصيات فيلم 'نادى الرجال السرى'

01/24 03:04

بدأ عرض فيلم "نادي الرجال السري"، بجميع دور العرض السينمائي، وهو من إنتاج شركة أوسكار للمنتجين وائل عبدالله ولؤي عبدالله، ويقوم ببطولة الفيلم الفنان كريم عبدالعزيز، ويعود من خلال هذا العمل إلي السينما بعد غياب 5 سنوات، منذ أن قدم فيلم "الفيل الأزرق".

وتستعرض "الدستور" فكرة العمل التي تعيد كريم عبدالعزيز للأعمال الكوميدية مرة أخرى، وطبيعة شخصيات أبطال العمل.

فتقوم فكرة الفيلم علي خيانة أحد الرجال لزوجته بسبب التغيرات التي حدثت لهم بعد زواجهم بفترة، حيث أصبحت الزوجة مهتمة بالمسلسلات التركي ومراقبة زوجها طول الوقت دون الاهتمام به ورعايته، وهو ما يجعل الزوج يلجئ لفكرة أقامة "نادي الرجال السري" الذي يتم تكوينه من عدد من الاعضاء لمساعدة الرجال علي خيانة زوجاتهم دون أن ينكشف أمرهم.

ويقدم كريم عبدالعزيز شخصية دكتور أسنان، ومتزوج، ولديه طفلين، ويعاني من سيطرة زوجته عليه طوال الوقت حتي في ملابسه تجعله يرتدي ملابس قديمة وغير لائقة حتي لاتنظر النساء له وهو ما يجعله يخونها من خلال تأسيس النادي.

غادة عادل، زوجة كريم عبدالعزيز، تتمتع بالعديد من الصفات كالشدة في الكلام والغلاظة في المعاملة والقسوة على أبنائها في تربيتهم، وتكشف خيانة زوجها لها عن طريق أحد جروبات السيدات علي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تضع صورة زوجها لتجد العديد من السيدات علي علاقة بها.

نسرين طافش، فنانة سورية، ويعد هذا الفيلم أول أعمالها في مصر، وتقدم شخصية حبيبة كريم عبدالعزيز، حيث يرافقها علي زوجته دون أن تعلم أنها متزوج، ويقنعها أنه طيار، وعندما تكتشف أمره تتعاون مع زوجته لكشف كذبه.

ماجد الكدواني، يقدم شخصية مدير سلسلة فنادق ومطاعم، ويلتقي بكريم عبدالعزيز، ويحاول أقناعه بأن يعلمه "شقط البنات"، وبعد محاولات عديدة يصطحبه كريم عبدالعزيز لنادي الرجال السري لينضم اليهم ويصبحون أصدقاء بعد ان يجمعهم العديد من المواقف.

بيومي فؤاد، هو مدير نادي الرجال السري الذي أسسه كريم عبدالعزيز، حيث يقوم بمساعدة الرجال علي خيانة زوجاتهم وتسهيل كل أمورهم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل