المحتوى الرئيسى

الحلقة 132 من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس - "الذئب يلزمه كمين" عنوان الحلقة 132 مترجم الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul

01/24 02:16

الحلقة 132 من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس - "الذئب يلزمه كمين" عنوان الحلقة 132 مترجم الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul

الحلقة 132 من مسلسل قيامة ارطغرل يتشوق إلى معرفتها الملايين من متابعى هذا العمل الدرامى الكبير،والذى نال اعجاب الكثيرين فى الوطن العربى ويحرصون دائما على مشاهدته، وانتظار حلقاته كل أسبوع انتظاراً لمعرفة ما ستسفر عنه الأحداث القادمة.

يقدم موقع الفجر الفني خدمة مشاهدة ارطغرل 132 مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 132 مترجم موقع النور حيث يمكن وشاهدة وتحميل مسلسل الحروب قيامة ارطغرل 132 الحلقة 132 مترجم شاشة كاملة انتقام دراجوس وعثمان يفسد زواج ارطغرل FULL HD 720p موقع النور الموسم 5 الخامس اون لاين أرطغرل 132 مترجمة.

ويتم عرض المسلسل فى إطار تشويقى رائع، ويتحدث المسلسل التاريخى عن الصراع بين الأتراك والمغول، وما يفعله البطل التركى ارطغرل لتجميع القبائل تحت كلمة واحدة فى مواجهة المغول، و المسل مُكون من خمسة أجزاء، تم عرض الجزء الأول منه، منذ أربع سنوات، ونال نجاح كبير، خاصة فى الدول العربية.لب

موعد مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 132 مترجم حيث يذاع مسلسل قيامة ارطغرل 132 مترجم في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تركيا والسعودية والكويت واليمن والعراق، والساعة السادسة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة وسوريا، والساعة التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات ويعرض المسلسل عبر موقع النور الإلكتروني مترجماً.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة أرطغرل

يذاع المسل الترتركى التاريخى قيامة أرطغرل على قناة فور شباب، وقناة القدس، وقناة دعوة وقناة اليرموك، كما يذاع على قناة تى أر تى التركية، وعدد أخر من القنوات سوف نعرضه تباعاً.

الحلقة 126 من مسلسل قيامة ارطغرل

فى هذه الحلقة تتمكن ايرين من انقاذ حياة غوندوز ف ابن ارطغرل، قبل أن تتمكن إيلبلغي من قتله، ويتم القبض علي غوندوز ف ليكون أسير لدى حاكم قلعة فلكه، ويسعى أرطغرل إلى تخليص ابنه واثبات براءته.

الحلقة 127 من مسلسل قيامة ارطغرل

موعد الحلقة 127 من مسلسل قيامة ارطغرل يوم الاربعاء 12 ديسمبر

الحلقة 128 من مسلسل قيامة ارطغرل

سوف يتم اذاعة الحلقة رقم 128 من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس، يوم الأربعاء 19 ديسمبر.

الحلقة 130 من مسلسل قيامة ارطغرل

موعدنا مع الحلقة 130 من المسلسل التركى التاريخى قيامة أرطغرل  يوم الأربعاء 2 يناير، وسوف تذاع الحلقة على trt1 هى القناة الوحيدة التى تملك حقوق اذاعة المسلسل، وهى أول ما تذيعه.

 الحلقة 132 من قيامة أرطغرل 

To approve a single suggestion, mouse over it and click “✔” Click the bubble to approve all of its suggestions.

تم اذاعة الحلقة على قناة تى ار تى التركية

To approve a single suggestion, mouse over it and click “✔”

Click the bubble to approve all of its suggestions.

To approve a single suggestion, mouse over it and click “✔”

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل