المحتوى الرئيسى

مرصد الإفتاء يدعو لاستمرار الضربات الاستباقية لاجتثاث جذور الإرهاب

01/22 20:45

أشاد مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية بتضحيات رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل في الدفاع عن تراب الوطن وحماية مقدراته ومواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية بكل بسالة وفداء حتى ينعم أبناء الوطن بالأمن والأمان، وتصديهم بكل بسالة وشجاعة لمؤامرات الجماعات والتنظيمات الإرهابية لنشر العنف والدمار في كل مكان.

وعلّق مرصد الإفتاء على بيان القيادة العامة للقوات المسلحة، الذي أصدرته اليوم الثلاثاء، والذي عرضت فيه بعض النتائج المهمة لجهود قوات الجيش والشرطة بمختلف الاتجاهات الإستراتيجية، والتي نجحت في القضاء على 59 تكفيريا، وتدمير 56 عربة دفع رباعى يستخدمها العناصر التكفيرية في استهداف القوات.

وأكد بيان القيادة العامة للقوات المسلحة، أنه في إطار استكمال جهود القوات المسلحة والشرطة لمكافحة الإرهاب على كافة الاتجاهات الإستراتيجية للدولة، أسفرت الجهود خلال الفترة الماضية عن تنفيذ عمليات نوعية أسفرت عن القضاء على 44 فردا تكفيريا عثر بحوزتهم على عدد من البنادق مختلفة الأعيرة وعبوات ناسفة معدة للتفجير وحزام ناسف بنطاق الجيشين الثاني والثالث.

وأضاف مرصد الإفتاء أن الشعب المصري ينظر باعتزاز وإكبار للتضحيات والدماء الغالية التي يبذلها رجال الجيش والشرطة، خلال قيامهم بواجبهم الوطني، لتنفيذ خطة القضاء على الجماعات والتنظيمات الإرهابية وتطهير سيناء الحبيبة من أوكار وعصابات الإرهاب وفلوله من أجل أن تنعم مصرنا الغالية بالأمن والاستقرار.

وأوضح مرصد الإفتاء أن الإرهاب الآثم يسعى بكل قوة لنشر الخراب والدمار في كل مكان وأنه يستهدف خير أجناد الأرض لأنهم يتصدون بكل قوة وشجاعة لعملياتهم الإجرامية ويقدمون أرواحهم بطيب خاطر فداء لوطننا الغالى مصر.

وشدد مرصد الإفتاء على ثقة كافة أبناء الشعب المصري في استمرار جهود القوات المسلحة والشرطة للقضاء على جذور الإرهاب لتوفير الحماية والأمن لشعب مصر العظيم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل