المحتوى الرئيسى

الحوار الكامل| رئيس «أُحد» السعودي لـ«الوطن»: أتمنى تتويج «بيراميدز» بدرع الدوري المصري

01/22 06:21

سعود الحربى: نسعى لتدبير مبلغ التعاقد مع مؤمن زكريا.. والدورى المصرى رائع

سعود الحربى: نسعى لتدبير مبلغ التعاقد مع مؤمن زكريا.. والدورى المصرى رائع

لا نفكر فى ضم لاعبين مصريين جدد.. وسنجتهد من جديد بعد التعاقد مع واحد من أفضل 3 مدربين فى تونس

لا نفكر فى ضم لاعبين مصريين جدد.. وسنجتهد من جديد بعد التعاقد مع واحد من أفضل 3 مدربين فى تونس

خطف نادى أُحد السعودى الأضواء خلال الأيام الماضية بعد التعاقد مع أحمد جمعة، مهاجم النادى المصرى، والاقتراب من إنهاء إجراءات مؤمن زكريا، نجم النادى الأهلى.

«الوطن» تواصلت مع سعود الحربى، رئيس نادى أُحد السعودى، للكشف عن الصفقات الجديدة، وكيفية خروج نادى أُحد من الموقف الصعب، حيث يتزيل ترتيب الدورى الأقوى عربياً برصيد 6 نقاط من 16 مباراة.

صفقات «أُحد» لم تحقق الطموحات المرجوة.. «جمعة» سيحل مشاكلنا الهجومية.. ونحتاج للجماهير ودعم الأمير عبدالعزيز بن تركى لعدم النزول للدرجة الثانية

صفقات «أُحد» لم تحقق الطموحات المرجوة.. «جمعة» سيحل مشاكلنا الهجومية.. ونحتاج للجماهير ودعم الأمير عبدالعزيز بن تركى لعدم النزول للدرجة الثانية

ماذا عن الموقف الصعب لفريق أُحد فى الموسم الحالى بجدول ترتيب الدورى؟

- نادى أُحد اسم كبير وعريق بالمملكة، لا يتمنى أى مسئول بالمملكة ولا المسئولون باتحاد الكرة نزوله للدرجة الثانية، لو حدث وهبط سيؤثر ذلك على منطقة المدينة المنورة بأكملها، لذا نحتاج للكثافة الجماهيرية وأن تعود المدرجات تمتلئ من جديد، إضافة إلى دعم هيئة الرياضة برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركى، وكان من قبله المستشار تركى آل الشيخ الذى لم يقصر فى دعم النادى وجميع أندية المملكة.

ما السبب فى البداية السيئة للموسم الحالى؟

- أُحد بدأ مثل باقى الأندية، نحن اجتهدنا وعملنا، لكن دائماً هناك خبرة دورى المحترفين، أعتقد أنه كان هناك أخطاء فى التعاقدات لم تواكب طموحات الفريق، وهناك أخطاء فى جميع الأندية للأمانة، ونتمنى أن نعبر الموقف الصعب بالموسم الحالى، وبداية من الموسم المقبل إن شاء الله الوضع سيكون مختلفاً تماماً.

لماذا التعاقد مع أحمد جمعة مهاجم المصرى؟

- لدينا مشاكل هجومية واضحة، لذلك كان لدينا الرغبة فى التعاقد مع مهاجمين طموحين، ولديهم الحافز للنجاح، لذا تعاقدنا مع أحمد جمعة وأتوقع له النجاح معنا.

هل تم التفاوض مع مؤمن زكريا لاعب الأهلى؟

- نحن قدمنا عرضاً للنادى الأهلى للإعارة، وطلبوا رقماً معيناً، وكذلك اللاعب طلب مبلغاً لنفسه، وندرس كيفية تدبير المبلغ، لأن التعاقد مع لاعبين من خارج المملكة له شروط وقواعد معينة، التعاقد معه سيكون محسوماً، وأعتقد أنه سيحظى بأجواء رائعة داخل المدينة تساعده على التألق، وسيحصل على الفرصة كاملة بنادى أُحد.

بعد جمعة وإنهاء المفاوضات مع مؤمن زكريا من الممكن التعاقد مع لاعبين مصريين آخرين الفترة الحالية؟

- لا، فى الفترة الحالة صعب جداً، وعلى المستوى الفنى تعاقدنا مع المدرب التونسى عمار السويح، وهو واحد من أفضل 3 مدربين فى تونس، سنعمل ونجتهد، والتدعيمات ستظهر بشكل قوى ومغاير.

ما رأيك فى تجربة بيرامدز بالدورى المصرى؟

- الدورى المصرى دورى جميل وقوى، ونتابع الفرق الكبيرة دائماً، نعرف الأهلى والزمالك، ونعرف حتى الترسانة.

هل تأثرت الرياضة السعودية برحيل تركى آل الشيخ؟

- أوجه الشكر لتركى آل الشيخ على ما قدمه، وله كل الكلمات الطيبة ودائماً ما نتعلم منه الكثير، ولكن بوجود الأمير عبدالعزيز بن تركى والقيادة الحكيمة لمولاى خادم الحرمين الشريفين وسيدى ولى العهد ستظل الرياضة السعودية شامخة وقوية وعلى نفس الخطوات.

ما رأيك فى فكرة خصخصة الأندية السعودية؟

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل