المحتوى الرئيسى

"كهربا" يفجر أزمة في الزمالك قبل مواجهة بيراميدز (صورة)

01/22 02:17

اتنتاب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب فريق الزمالك حالة من الغضب الشديد بسبب عدم تعديل عقده من جانب إدارة ناديه حتى الآن رغم الوعود العديدة التي حصل عليها في الفترة الماضية.

ويحصل اللاعب على 3 مليون جنيه في الموسم الواحد حاليًا وهو ما أثار رفضه وسط رغبته في زيادة العقد إلى 12.5 مليون جنيه والمساواة مع طارق حامد.

وكتب اللاعب عبر حسابه على الانستجرام: "احنا لما بنسيب حقنا لفترة طويلة بنسيبه بمازجنا بس بناخده بفوايد..الصبر نفذ".

وألمح اللاعب بذلك إلى رفضه الحصول على مهلة جديدة من قبل إدارة ناديه لتجديد تعاقده وقد يكون له تصرف مختلف عقب مباراة بيراميدز القادمة ببطولة الدوري والتي يضعها اللاعب فرصة أخيرة للإدارة وحال عدم تحقيق طلبه لن يصبر.

وكان الزمالك قد فاز على اتحاد طنجة المغربي بنتيجة 3-1 في إياب دور الـ32 المكرر من منافسات الكونفدرالية الافريقية ليتأهل الفريق إلى دور المجموعات.

العين يوضح حقيقة مفاوضات "كهربا"

كشف محمد عبيد حماد عضو مجلس إدارة نادي العين الاماراتي عن حقيقة المفاوضات مع كهربا لاعب فريق الزمالك للحصول على خدماته في ميركاتو الشتاء الجاري.

وأكد حماد في تصريحات خاصة أن تلك الأنباء غير صحيحة، مشيرًا إلى أنهم لم يتفاوضوا مع كهربا لضمه إلى الفريق.

وكانت تقارير صحفية إماراتية قد خرجت في الساعات الماضية تؤكد على طلب نادي العين شراء كهربا مقابل 5 مليون دولار.

ويعتبر رحيل كهربا في هذا التوقيت صعب وسط رغبة الزمالك القوية في بقائه لنهاية الموسم بسبب المنافسة الصعبة على مختلف البطولات والوصول لدور المجموعات للكونفدرالية بجانب احتلال صدارة الترتيب ببطولة الدوري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل