المحتوى الرئيسى

علاء صادق يكشف تناقض بيراميدز مع الأهلي والزمالك - StarAfrica

01/21 11:43

كشف راديو موزاييك أن الترجي التونسي نجح في التوصل لاتفاق مبدئي مع نجمه الدولي أيمن بن محمد من أجل تجديد عقده حتى سنة 2021. وكانت إدارة نادي العاصمة التونسية خاضت، خلال الفترة الأخيرة، جولة مفاوضات مطولة مع ظهيرها الأيسر، توجت بالوصول لاتفاق مبدئي من أجل تمديد عقده.

يذكر أن بن محمد يتواجد على رادار عدة أندية ترغب في التعاقد معه في شهر جوان القادم في صفقة انتقال حر على غرار الزمالك المصري وجيرونا الإسباني.

وتألق اللاعب الأسبق لبوهيميان الأيرلندي خلال الموسم الحالي، حيث قدم مستويات قوية في مركزه الجديد كظهير أيسر، وهوما جعله ينضم لمنتخب تونس.

وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب المولود من أب تونسي وأم أيرلندية عانى خلال موسميه الأولين مع بطل إفريقيا من لعنة الإصابات، وهو ما جعله يكتفي بالمشاركة في مباريات قليلة، قبل أن يفرض وجوده بقوة خلال الموسم الحالي..

ويسابق الترجي الزمن لتجديد عدد اخر من عقود نجومه على غرار غيلان الشعلالي وادم الرجايبي وعلي المشاني وسعد بقير، فضلا على الثنائي المخضرم سامح الدربالي  وخليل شمام..

لمزيد من الاخبار والفيديوهات انضموا لمحبي ستار افريكا عربية على الفايسبوك و التويتر.

أعلن أنيس البدري نجم الترجي التونسي، رغبته في الرحيل عن الفريق خلال الميركاتوالشتوي الحالي، قبل سنة ونصف من انتهاء عقده. موقع "أورنج فوتبول كلوب" يرصد لكم أربعة وجهات محتملة لهذا الأخير :

- الدوري الإماراتي أين يتواصل الميركاتو الشتوي فيها حتى يوم 30 جانفي الحالي.

- الدوري المصري أين يتواصل الميركاتو الشتوي حتى يوم 31 جانفي الحالي.

- الدوري السعودي أين يتواصل الميركاتو الشتوي حتى يوم 4 فيفري القادم.

- الدوري القطري أين بتواصل الميركاتو الشتوي حتى يوم 31 جانفي الحالي.

وتمتاز الدوريات الأربع المذكورة سلفا بامتلاكها لأندية غنية قادرة على تقديم عروض مادية مغرية...

يذكر إلى أن القيمة السوقية لـأنيس البدري بلغت في موقع "ترانسفير ماركات"، المختص في تقييم أسعار اللاعبين، مبلغ 1.4 مليون يورو (5.5 مليون دينار تونسي)، وهي الأعلى منذ بدء مسيرته الاحترافية..

وتألق اللاعب الأسبق لموكرون البلجيكي بشكل خاص في النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا، حيث كان أحد أبرز المساهمين في فوز نادي العاصمة التونسية باللقب للمرة الرابعة في تاريخه، بتسجيله لهدفين حاسمين أمام غرة أغسطس الأنغولي في نصف النهائي والأهلي المصري في المباراة النهائية.

لمزيد من الاخبار والفيديوهات انضموا لمحبي ستار افريكا عربية على الفايسبوك و التويتر.

طلب حسام البدري رئيس نادي بيراميدز الحالي والمدير الفني السابق للنادي الأهلي من جماهير الأخير الدعم لناديه في مباراته القادمة امام الزمالك بالدوري!

ويلتقي بيراميدز والزمالك وجها لوجه للمرة الاولي في الدوري هذا الموسم يوم الخميس القادم في مباراة مؤجلة من الأسبوع التاسع.

ودعا البدري جماهير الأهلي لدعم ناديه من خلال فيديو قام بنشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي وقال فيه " اتمني ان تساندنا جماهير الأهلي في مباراتنا امام الزمالك. ان شاء الله نقدم مستوي جيد".

وعاد بيراميدز السبت لسلسلة النتائج الإيجابية بعدما حقق الفوز علي طلائع الجيش بنتيجة 3-1 ليرفع رصيده الي 38 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن الزمالك المتصدر ولكن الأخير لعب 3 مباريات اقل.

ويأتي طلب البدري من جماهير الأهلي بعد أسابيع قليلة من تحقيق بيراميدز الفوز علي النادي الأحمر خلال الدوري.

لمزيد من الاخبار والفيديوهات انضموا لمحبي ستار افريكا عربية على الفايسبوك و التويتر.

حقق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على هدرسفيلد تاون بثلاثية نظيفة في اطار الجولة 23 بالدوري .

و قلص السيتي الفارق مع ليفربول لأربع نقاط .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل