المحتوى الرئيسى

والد رضيعة الجيزة بعد إعادتها من الخطف: "هاسميها على اسم زوجة الرئيس"

01/21 02:49

"مش مصدق نفسي.. أنا لما روحت عملت البلاغ قلت بنتي مش هترجع، لكن الدنيا اتقلبت وعرفت من الضباط إن وزير الداخلية بنفسه متابع البلاغ، ومفيش حد نام من الضباط بتوع قسم الجيزة غير لما بنتي رجعت.. أنا مش قادر أوصف فرحتي إزاي".. بهذه الكلمات بدأ نادر السيد موسى، حارس العقار، حديثه عن واقعة اختطاف رضيعته من مستشفى بالجيزة عقب ولادتها بساعات.

نادر، يعمل حارس إحدى العقارات في شارع اللبيني بالمريوطية متزوج ولديه طفلين تحدث عن تفاصيل الواقعة قائلا: "إنه توجه عصر الأربعاء الماضي بصحبة زوجته إلى مستشفى بالجيزة، لولادة طفلته"، مضيفا "لم أكن أمتلك نفقات الوضع فتوجهت بها إلى قسم الولادة المجاني بالمستشفى، وهناك وجدت المتهمة التي كانت تجلس هناك من 11 صباحا وتعرفت على الأب وزوجة شقيقه الأكبر التي كانت ترافق زوجته".

والأب، تابع "طلبت المتهمة مني أن تحمل الطفلة التي خرجت تصرخ من غرفة العمليات تمام الساعة 3 عصرا.. فاستدعاني التمريض لكى أشتري بعض المستلزمات ولكن لم يكن لدي الأموال الكاافية فتركت بطاقتي رهن لأحد العاملين فى المستشفى بعدما اقترضت منه مبلغ مالي لشراء ما طلبت الصيدلية".

وواصل الأب حديثه قائلا:"لما رجعت مالقتش المتهمة ولا ابنتي الرضيعة فبحثت عنها في كل مكان داخل المستشفى فلم أجدها فتوجهت إلى الشرطة وطلبت تحرير محضر بالواقعة فوجدت اهتماما في كبيرا والدنيا اتقلبت وعرفت من ضباط قسم شرطة الجيزة إن وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، كان بيتابع تفاصيل الواقعة بنفسه لحد رجوع ابنتي إلي".

وجاء في تحريات وتحقيقات ضباط قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالجيزة، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أنه بمجرد تلقي البلاغ من والد الطفلة، تم تشكيل فريق بحث وتحر قاده اللواء رضا العمدة، مدير الادارة العامة للمباحث، والعميد أسامة عبد الفتاح، رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، وبدأت القوات في فحص البلاغ ومراجعة كاميرات المستشفي، وتبين أن السيدة المنسوب إليها تهمة الخطف، استقلت توك توك، عقب ارتكابها للواقعة.

وانتقلت قوة من المباحث، تحت قيادة العقيد محمد الشاذلي، مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، والرائد معتصم رزق معاون المباحث، وتمكنت القوات من تحديد هوية السيدة بعد الوصول إلى سائق التوك توك، وتم استئذان النيابة العامة، وعرض المعلومات على اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، الذي أمر بضبط المتهمة.

وعقب تقنيين الإجراءات أمكن ضبطها وبصحبتها الطفلة، وتبين أنها تدعي "نورا" 31 سنة، وبمواجهتها اعترفت أثناء مثولها أمام العقيد محمد الشاذلي، مفتش المباحث، بخطف الطفلة لعدم قدرة زوجها على الإنجاب وسابقة ادعائها له كذباً بحملها بقصد إرضاءه وقررت بتوجهها بتاريخ الواقعة إلى المستشفى حيث تعرفت على المُبلغ وأهليته وأوهمته بمساعدته فى رعاية الطفلة وقامت بحملها بزعم تطعيمها وغافلته، وهربت بالطفلة من المستشفى.

وأمر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطر المستشار شريف توفيق المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق مع المتهمة، وقررت حبسها علي ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل