المحتوى الرئيسى

محافظ كفر الشيخ يتابع سير اختبارات الشهادة الإعدادية

01/20 17:13

تابع محافظ كفر الشيخ الدكتور إسماعيل طه سير اختبارات الشهادة الإعدادية الأحد والتي تستمر لمدة أسبوع، ويؤدى الاختبارات 52 ألفا و247 طالبا وطالبة بالشهادة الإعدادية على مستوى الإدارات التعليمية الـ 13 التي تضمهم مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، في 315 لجنة.

و قال المحافظ إنه حرص على اقتصار المتابعة من خلال غرفة العمليات المركزية وفروعها بالمراكز والمدن دون المرور على اللجان حرصا على وقت الطلاب المخصص لزمن الامتحانات ولضمان سير وانتظام الامتحانات بما

أكد محافظ كفر الشيخ، على انضباط اللجان وسرية توزيع الامتحانات وضمان سير تصحيح الامتحان والنتائج على مستوى المحافظة، مشددًا على ضرورة العمل على راحة الطلاب وعدم تعرضهم للضغط داخل اللجان وتوفير الهدوء التام لأداء الامتحانات بيسر.

أضاف طه أنه للمرة الأولى يتم تطبيق اللامركزية في كنترولات الشهادة الإعدادية بالمحافظة، لضمان انتظام سير أعمال الامتحانات وللصالح العام، وقد تم

وقدم محافظ كفرالشيخ خالص الشكر للواء فريد مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ والقيادات الأمنية على جهودهم المبذولة في تأمين اللجان.

كلف المحافظ  رؤساء المراكز والمدن بعدم تواجد الأهالي أمام اللجان لتوفير الهدوء التام لأداء الاختبارات بيسر، واستجاب أولياء الأمور وابتعدوا عن اللجان، وإزالة الإشغالات بالشوارع المحيطة بالمدارس لتهيئة الأجواء المناسبة داخل اللجان وخارجها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل