المحتوى الرئيسى

ياسمين سمير تكشف عن الصعوبات التي واجهاتها في عرض "الحادثة"

01/20 17:12

قالت الفنانة ياسمين سمير، أن شخصية "زهرة" التي جسدتها ضمن أحداث مسرحية "الحادثة" ليست سهلة على الإطلاق، لافتة إلى أن العرض يدور في إطار 30 يومًا تمر زهرة خلالها بمشاعر مختلفة.

وأكدت ياسمين في تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد" أن شخصية "زهرة" هي فتاة مخطوفة تجلس مع رجل لاتعرف عنه شيئًا ثم تكتشف أن لديه اختلال عقلي بنسبة بسيطة، وأضافت أن بروفات التصوير مع الفنان مصطفى منصور والمخرج عمرو حسان كانت تملؤها دائمًا الروح الحلوة.

وعن أصعب المشاهد لديها قالت :"في الحقيقة لم يكن هناك مشهد واحد صعب فالعرض بأكمله مرهق نفسي وجسدي لدرجة أنه عند

وعن المشهد الذي تحبه بشكل شخصي قالت :"بصراحة مشاهد كثيرة أحبها في العرض منهم عندما كانت تريد أن تعلمه أنها كانت تعرف رجالة كثيرة ومشهد الخوف والرعب من الخطف الذي تعرضت له".

وأضافت :"أن العرض في بدايته كان لعرضه في مهرجان نقابة المهن التمثيلية وقمنا ببذل مجهود كبير على العرض وحصلنا على 6 جوائز من المهرجان وقتها وتم عرضها في البيت الفني للمسرح وكان منذ بدايته نرفع لافتة كامل العدد وكان

وعن العمل مع الفنان مصطفي منصور والمخرج عمرو حسان قالت :"فريق العمل بأكلمه يحرص على مساعدة بعضه واعتقد أن ذلك يظهر للجمهور على خشبة المسرح".

وتابعت :"عمرو دائمًا يحرص على تعاون فريق العمل أثناء البروفات والتصوير حتى يظهر التفاهم أمام الجمهور على خشبة المسرح".

وعن بروفات العرض قالت :"بصراحة كانت متعبة جدًّا لأننا نبذل مجهودًا كبيرًا هناك ولكن حب فريق العمل لبعضه في المكان كان يهون علينا الكثير من المتاعب".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل