المحتوى الرئيسى

كشف غموض مقتل أفريقي بالعبور

01/20 16:52

تمكنت مديرية أمن القليوبية من كشف غموض العثور على جثة شخص مجهول بالحديقة الوسطى بالطريق بالحى السادس بالعبور مشوه وبها تهشم بالجمجمة والوجه وبجواره حجر ملوث بالدماء.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارًا من قسم العبور بالعثور على جثة مشوهة وبها تهشم بالجمجمة والوجه وبجواره حجر ملوث بالدماء بالحديقة الوسطى بطريق بالحى السادس.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد يحي راضي مدير المباحث الجنائية بالمديرية وتم تحديد شخصيته المجنى ويدعي أسامة ب. ا يحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية 50 عاما مقيم بشقة مستأجرة بمنطقة بين السرايات بالجيزة.

وتبين من التحريات أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من محمد ع. ث- 44 عام سمسار عقارات، فهد ع. ك 24 عاما عامل ومقيم بالحى السادس بمدينة العبور.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديريتى أمن القاهرة والمنيا تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة وقرر الأول بسابقة تعرفه على المجنى عليه بمنطقة السيدة زينب وتوجه لزيارته بشقته المستأجرة بالجيزة ولدى علمه بثرائه إتفق مع الثانى على إستدراجه لمدينة العبور بزعم البحث عن شقة مفروشة له بالمدينة وإستدرجاه لمكان العثور عليه وتعديا عليه بقطعة الحجر المعثور عليها فأحدثا إصابته التى أودت بحياته وإستوليا منه على مبلغ 2000 دولار إقتسماه فيما بينهما وإستبدلاه بالعملة الوطنية. أرشد الأول عن مبلغ 10 آلاف جنيه وهاتفى محمول قام بشرائهما من متحصلات الواقعة وأنفق باقى المبلغ فى سداد مديونيتهما.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل