المحتوى الرئيسى

"استغلال الهدايا ونقطة سلبية".. كيف تناولت الصحف الإنجليزية ثنائية صلاح أمام كريستال؟

01/20 16:07

قاد محمد صلاح نجم ليفربول فريقه للفوز على كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة أقيمت على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من الدوري الإنجليزي.

مو رفع رصيده من الأهداف إلى 16 هدفًا في الدوري الإنجليزي، متفوقًا بفارق هدفين على الثنائي بيير إيمريك أوباميانج وهاري كين مهاجمي آرسنال وتوتنهام على الترتيب.

واستطاع ليفربول أن يوسع فارق النقاط مع منافسه المباشر مانشستر سيتي إلى سبع نقاط بشكل مؤقت، انتظارا لمباراة حامل اللقب أمام هدرسفيلد عصر اليوم الأحد.

قالت الصحيفة إن حارس كريستال بالاس جوليان سبيروني منح هدية لنجم ليفربول محمد صلاح بعدما سجل مو هدفًا حاسمًا للريدز في إشارة للهدف الثالث.

وأضافت الصحيفة أن المباراة شهدت شد وجذب بين ليفربول وضيفه كريستال بالاس إلا أن الريدز بقيادة نجمه محمد صلاح نجح في قيادة ليفربول للفوز.

سلطت الصحيفة الضوء على الخطأ الذي قام به جوليان سبروني حارس مرمى كريستال بالاس والذي استغلها صلاح في تسجيل الهدف الثالث لصالح ليفربول.

وأشارت الصحيفة إلى أن ثنائية صلاح بجانب هدف فيرمينو وماني جعلت ليفربول يواصل التربع على الصدارة أملاً في حسم لقب الدوري بعد غياب 29 عامًا.

أبرزت الصحيفة المشادة التي حدثت بين صلاح وممادو ساخو مدافع كريستال بالاس بعدما حاول نجم ليفربول الحصول على ضربة جزاء عندما كانت النتيجة تشير إلى تفوق بالاس (1-0).

الصحيفة أوضحت أن صلاح نجح خلال الأسابيع الماضية في الحصول على ثقة كبيرة عندما يسقط في منطقة الجزاء خاصة في مباراة برايتون الماضية.

لكن سرعان ما بدأ النجم المصري في التضرر بعد اتهاماته بالادعاء للحصول على ضربة جزاء، مما أدى إلى وجود مشادة بينه وبين ساخو.

ذكرت الصحيفة أن صلاح نجح في تسجيل هدفين لصالح ليفربول ليقود فريقه للفوز بصعوبة على كريستال بالاس بنتيجة (4-3) ليصبح الريدز على بعد سبع نقاط من مانشستر سيتي وصيف المسابقة.

وأضافت الصحيفة أن صلاح نجح في الوصول لهدفه السادس عشر في الدوري ليتربع على صدارة هدافي بريميرليج بفارق هدفين عن بيير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال وهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير.

التاريخ يفتح ذراعيه للفرعون.. مجد إفريقي ضمن أرقام قياسية جديدة لصلاح

الـ50 في بريميرليج.. صلاح يزور شباك كريستال مجددًا

لا يتوقف.. صلاح يلدغ كريستال وينفرد بصدارة هدافي بريميرليج

بالفيديو.. مشادة بين صلاح ومدافع كريستال بالاس بسبب ركلة جزاء

الـ50 في بريميرليج.. صلاح يزور شباك كريستال مجددًا

بالفيديو.. عمر السعيد يرد على صاروخية أعراب بمقصية رائعة

التاريخ يفتح ذراعيه للفرعون.. مجد إفريقي ضمن أرقام قياسية جديدة لصلاح

تقرير.. ليست أهدافه فقط.. ركلات الجزاء تجعل صلاح عدوا لمدافعي بريميرليج

خارج قائمة ميلان.. هيجواين يستعد للانتقال إلى تشيلسي

تقارير: مانشستر سيتي يرغب في ضم عوار من ليون

صلاح 50.. بدأ الإنجاز بعد 17 دقيقة.. 6 ثنائيات.. وواتفورد أفضل ضحاياه

عقل المباراة: رحلة في البريمرليج تفسر إختلاف الأداء بين الأهلي والزمالك

سانشيز يكشف ما قاله سولشاير للاعبين عندما تولى قيادة مانشستر يونايتد

هندرسون: صلاح يسبب "كوابيس" للمدافعين

"استغلال الهدايا ونقطة سلبية".. كيف تناولت الصحف الإنجليزية ثنائية صلاح أمام كريستال؟

صباحك أوروبي.. طعنة تشيلسي.. وجهة مبابي.. وإصابة فيراتي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل