المحتوى الرئيسى

مونتيري يهزم كيريتارو ويعتلي صدارة الدوري المكسيكي

01/20 15:31

تغلب مونتيري على مضيفه كيريتارو (1-2)، ليعتلي صدارة مرحلة إياب الدوري المكسيكي (كلاوسورا 2019)، مؤقتا.

وتمكن مونتيري من اقتناص فوز ثمين من مضيفه، بفضل هدف أحرزه الأرجنتيني ماكسيميليانو ميزا، في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بعدما كاد اللقاء أن ينتهي بالتعادل (1-1)، في إطار الجولة الثالثة.

وتقدم كيريتارو أولا عبر البرازيلي كاميلو سانفيزو (ق30)، ثم تعادل الضيوف بفضل خيسوس جاياردو (ق55)، قبل أن يسجل ميزا الهدف الحاسم.

وبفوزه صعد مونتيري لصدارة البطولة بـ7 نقاط لكن مؤقتا، في انتظار باقي نتائج الجولة، أما كيريتارو فلا يزال بلا رصيد ويحتل المركز قبل الأخير، بفارق الأهداف أمام تيخوانا المتذيل.

وصعد كلوب أمريكا حامل لقب مرحلة الذهاب (أبرتورا 2018)، إلى وصافة البطولة بـ6 نقاط مؤقتا، بعد تغلبه بثلاثية نظيفة على ضيفه باتشوكا الذي تجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز الـ12.

وحملت ثلاثية أمريكا توقيع الأرجنتينيين جيدو رودريجيز (ق15)، وكريتسيان إينساورالدي (ق52)، وهنري مارتين (ق47).

وبهدف نظيف من توقيع إلياس هرنانديز (ق33)، من ضربة جزاء، فاز كروز أزول على مضيفه تيجريس ليحقق انتصاره الأول بالبطولة ويرفع رصيده إلى 4 نقاط في المرتبة السابعة بفارق الأهداف خلف صاحب الأرض الذي يحتل المركز السادس.

وتعادل بويبلا مع ضيفه سانتوس (1-1) ليحل الأول بالمركز الـ14 بنقطتين، دون أن يتمكن حتى الآن من تحقيق الفوز، فيما يحتل الضيوف المركز الثامن بأربع نقاط بفارق الأهداف خلف كروز أزول وتيجريس.

وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة، بفوز موريليا على ضيفه فيراكروز بهدفين نظيفين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل