المحتوى الرئيسى

الأهلي يستعد للمقاصة غدًا وطبيب الأحمر يتحدث عن جاهزية المصابين

01/20 14:57

يستأنف الأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي، استعدادته لخوض منافسات الدوري الممتاز، عندما يلتقي مع نظيره مصر للمقاصة، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية عشر بمسابقة الدوري، والمقرر إقامتها في الخامسة من مساء الخميس المقبل.

تعود بعثة الأهلي في السابعة من مساء اليوم الأحد، قادمة من الجزائر، بعد خوض مباراة شبيبة الساورة الجزائري، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على ملعب 20 أغسطس بولاية بشار بالجزائر.

ترصد "الرسالة" أبرز أخبار الأهلي اليوم قبل الاستعداد لمواجهة مصر للمقاصة..

- الأهلي يبدأ الاستعداد للمقاصة غدًا

يؤدي الأهلي، مرانه عصر غدًا الاثنين، على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة مصر المقاصة، بعدما بدأ استعداداه أمس الأول بأداء التدريبات في فندق الإقامة بولاية بشار، عقب مباراة شبيبة الساورة.

وطلب الأوروجواياني، مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، من اللاعبين التركيز في بطولة الدوري العام، لاستكمال مسيرة الفريق والعودة إلي التواجد في مكان الأهلي المفضل في البطولة.

وكان الأهلي قد تعادل أمام شبيبة الساورة بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت علي ملعب 20 أغسطس بولاية بشار بالجزائر، وذلك في إطار مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

- جيرالدو يخضع للفحص بعد إصابته في العضلة الخلفية

فيما يخضع الأنجولي جيرالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي في مران الفريق الذي يقام غدا الاثنين، على ملعب التتش؛ للاطمئنان على حالته، وتحديد فترة علاجه وموعد عودته للمران الجماعي.

وتعرض جيرالدو، لإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة سموحة الأخيرة في بطولة الدوري العام، وغاب اللاعب عن المران الجماعي.

وتضاءلت فرص لحاق جيرالدو في مباراة مصر المقاصة قبل خضوعه للفحص الطبي، وذلك بسبب رغبة الجهاز الطبي في تأمين عودة اللاعب وعدم تعرضه لمضاعفات، فيما يتوقف تحديد فترة علاجه بشكل نهائي وموعد عودته بعد الفحص الطبي.

وشارك جيرالدو، لأول مرة مع الأهلي في مباراة سموحة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر في بطولة الدوري العام، والتي انتهت بفوز الأهلي، وخرج المهاجم الأنجولي بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية.

- طبيب الأهلي يتحدث عن حالة المصابين

أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن هناك أكثر من لاعبن جاهز للمشاركة في المران الجماعي خلال الفترة المقبلة، بعد تعافيهم من الإصابات التي تعرضوا لها في الفترة الماضية وأبعدتهم عن المشاركة في المران والتواجد في المباريات الرسمية.

وقال الطبيب إن حالة ثلاثي الفريق؛ سعد سمير وباسم علي وصلاح محسن، تسمح لهم بالتواجد في المران الجماعي، بعد خضوهم لبرنامج تأهيلي مكثف ثم برنامج بدني من أجل تجهيزهم للمشاركة في المران الجماعي والعودة إلى التواجد في المباريات الرسمية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل