المحتوى الرئيسى

سبب اختيار إبراهيم فايق لاسم "نمبر وان" لبرنامجه - E3lam.Org

01/20 02:35

كشف الإعلامي إبراهيم فايق في مقدمة حلقته الأولى من برنامج “نمبر وان” على شاشة قناة النهار، أن علاقته بإيهاب جلال نائب رئيس القناة، وخبرته في إدارة الإعلام الرياضي، واشتراكهما في هدف واحد هو خدمة المشاهد، كانت من أهم أسباب اختياره للانضمام إلى قناة النهار.

أوضح “فايق” أنه اختار إسم “نمبر وان” لبرنامجه الجديد، لإيمانه أن الجمهور هو رقم 1، وليس اللاعب رقم 12 كما يقال دائمًا، مؤكدُا أن المشاهد له دور هام كونه العنصر الأول في المنظومة الإعلامية، وهو سبب تواجد ذلك البرنامج، لكي يكون برنامج المشاهد.

نرشح لك.. موعد برنامج إبراهيم فايق على النهار

ونفى إبراهيم فايق أن يكون لإسم “نمبر وان” علاقة به أو أن يكون يقصد به نفسه، متابعًا أن رقم 1 في برنامجه إلى جانب المشاهد هو المحتوى الذي يقدمه، وضيوف البرنامج الذين يتمتعوا بقيمة وأهمية لدى المشاهدين، وكذلك فريق العمل الذي يقف خلف خروج البرنامج بصورة مشرفة.

تابع إبراهيم فايق أن الغرض من أي برنامج رياضي هو المتعة والترفيه، وأن يقدم للمشاهد أخبار فريقه، مضيفًا أن المشاهدين نسوا شكل كرة القدم وانشغلوا بالصراعات الجانبية.

أضاف أن المشاهدين يفضلوا أن تكون البرامج الرياضية بها أخبار مثيرة تمثل “فلفل وشطة”، مشيرًا إلى أنه سيقدم ذلك في البرنامج، لكن بنسبة مناسبة لا تؤثر على المصداقية والشفافية والوضوح.

وأكد إبراهيم فايق، أن شاشة النهار تتمتع بمصداقية كبيرة، وهو ما يجعله ملتزم بنفس الخط الذي تسير عليه القناة، خلال تقديمه لبرنامج “نمبر وان”، منوهًا أنه لن يكون برنامج كرة قدم فقط، بل للرياضة عامة، سواء كوادر رياضية أو ألعاب أخرى.

رسالة حسام البدري إلى جماهير الأهلي

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل