المحتوى الرئيسى

الهولندي دي يونج يُحدد مستقبله ليلة الاربعاء - ميركاتو داي

01/19 20:49

يضغط الثلاثي برشلونة وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي كل واحد بوسائله الخاصة لإقناع الموهبة الهولندية الصاعدة “فرينكي دي يونج” بالانضمام لصفوفه قبل غلق الميركاتو الشتوي الحالي.

وقابل اللاعب الشاب هذا الضغط بهدوء أعصاب وثقة في النفس، قائلاً لصحيفة فوكس سبورت بأنه لن يتخذ قرارًا متسرعًا يندم عليه في المستقبل.

وأضاف “أود أن أكون واضحًا مع نفسي قبل الإقدام على أي قرار، لا أعرف ما إذا كنت سأخبر الجمهور على العلن أم لا. عندما كنت في برشلونة، الناس فكروا بأنني سأنتقل إليهم، لكن هذه ليست القضية”.

وأكد راديو كتالونيا، مساء اليوم السبت، أن نجم وسط أياكس أمستردام بصدد إعلان وجهته الجديدة بعد مشاركته مع فريقه أمام هيرينفين في مباراة بكأس هولندا يوم الاربعاء المقبل.

ويُجهز دي يونج بيان رسمي لاعلان الفريق الذي سيلعب له في الموسم المقبل، إذا كان برشلونة أ باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي.

وألمح اللاعب إلى إمكانية رحيله عن أياكس للالتحاق بصفوف برشلونة، قائلاً لصحيفة فوكس “يعرف الجميع أنني أرى برشلونة ناد جميل، لكنني لا أعرف إذا ما كان ينبغي رؤية مسيرتي هناك”.

ويبحث باريس سان جيرمان عن لاعب وسط جديد بعد اقتراب رحيل آدريان رابيو إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل بعدما رفض تمديد عقده.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل