المحتوى الرئيسى

أخبار ماتفوتكش| السيسي يرحب بقرار "مرسيدس" والحكومة ترد على 9 شائعات

01/19 08:08

تستعرض "الوطن" أبرز الأحداث المختلفة المنشورة عبر موقعها، على الصعيدين المحلي والدولي، خلال الـ24 ساعة الماضية:

السيسي يرحب بقرار "مرسيدس" باستئناف تجميع سياراتها في مصر

رحبَّ الرئيس عبدالفتاح السيسي، بقرار شركة "مرسيدس بنز" باستئناف تصنيع وتجميع سياراتها في مصر، بحسب ما جاء في البيان الصحفي لشركة "مرسيدس بنز" الألمانية لصناعة السيارات.

"مرسيدس" العالمية تخطط لبدء تشغيل مصنع جديد في مصر

تخطط شركة "مرسيدس بنز" العالمية للسيارات لبدء تشغيل مصنع تجميع جديد في مصر، حسبما أعلنت في بيان رسمي اليوم، موضحة أن مصر هي موقع جذاب وتنافسي للإنتاج والدعم اللوجستي.

الحكومة ترد على 9 شائعات.. منها «هدم مستشفى العباسية»

بناء على تكليف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واستمراراً لجهود المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، في متابعة ورصد الموضوعات المثيرة للجدل على شبكات التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الإخبارية المختلفة ومتابعة ردود الفعل وتحليلها بهدف توضيح الحقائق حول تلك الموضوعات، فقد تم رصد الشائعات والموضوعات التالية خلال الفترة من "16 حتى 18 يناير 2019‏".

تفاصيل مقتل 20 وإصابة 54 في انفجار خط أنابيب بالمكسيك

قال عمر فياض حاكم ولاية هيدالجو بالمكسيك، الجمعة، إن 20 شخصًا على الأقل لقوا حتفهم وأصيب 54 عندما انفجر خط أنابيب مكسور في وسط البلاد.

المدفعية العراقية تقصف مواقع لـ"داعش" داخل الحدود السورية

قصفت مدفعية الجيش العراقى مناطق ارتكاز لتنظيم "داعش" الإرهابى داخل العمق السوري غربي محافظة الأنبار.

"التعليم" تنفي إضافة درجات امتحانات "أولى ثانوي" للمجموع الكلي

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بشكل قاطع، ما أثير في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء تُفيد إضافة مجموع درجات امتحانات الصف الأول الثانوي التجريبية للمجموع الكلي للثانوية العامة بنظام التعليم الجديد، مؤكدة أن هذه السنة تجريبية ولن يتم احتساب مجموعها ضمن المجموع الكلي للثانوية العامة بنظام التعليم الجديد، مُشددةً على أن الهدف من وراء ترويج تلك الشائعة هو إحداث البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور في موسم الامتحانات خاصة في ظل تطبيق نظام التعليم الجديد.

"التنمية المحلية": أصحاب المنازل سيتحملون تكلفة طلاء الوجهات

قال خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن كل محافظة مسؤولة عن تلقي طلبات تقنين الأراضي، على أن ترفعها إلى لجنة التقنين للنظر فيها، من أجل الموافقة عليها من عدمه، وعن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بطلاء المنازل وعدم تركها على الطوب الأحمر، أضاف "قاسم"، أن أصحاب المباني أو البيوت سيتحملون تكاليف الطلاء لأنها منازل خاصة وليست ملك للدولة.

بعد نهاية "موجة العواصف".. "الأرصاد" تعلن طقس الأسبوع المقبل

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تشهد البلاد حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء، اعتبارًا من أمس الجمعة وحتى الجمعة المقبل على الأقل الموافق 25 يناير الجاري.

الأحد المقبل.. عزاء الفنان سعيد عبدالغني بمسجد عمر مكرم

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل