المحتوى الرئيسى

أبل تطلق غطاء البطارية الذكي Smart Battery Case.. كم سعره؟!

01/18 03:13

الغطاء متوافق مع أجهزة الشحن اللاسلكي بمعيار تشي Qi

سعت شركة أبل Apple إلى تحسين أداء الأجهزة من خلال إطلاق غطاء البطارية الذكي Smart Battery Case للجيل الأحدث من هواتف أيفون iPhone،خاصة هاتف آيفون إكس إس iPhone XS، وهي تتوفر في المتاجر ومنافذ البيع لهواتف آيفون إكس آر iPhone XR وآيفون إكس إس iPhone XS، باللونين الأبيض والأسود.

وتقول أبل في بيان لها،:”إن غطاء البطارية الذكي الجديد يعطيك عمر بطارية أطول مع توفير حماية رائعة، لأنه مصنوع من مادة ألياف ميكروية ناعمة من الداخل لحماية الهاتف، ومن الخارج يوفر الغطاء ملمسا ناًعما وحريًريا من السيليكون”.

وأشارت أبل إلى أن الغطاء متوافق مع أجهزة الشحن اللاسلكي بمعيار تشي Qi، أى يمكن شحن هاتف آيفون وغطاء البطارية في نفس الوقت، لزيادة زمن التحدث لهاتف “آيفون إكس آر” إلى 39 ساعة، واستخدام الإنترنت إلى 22 ساعة.

وعن مقدار الطاقة الموجود في الغطاء قالت أنه يمكن شحن الغطاء بواسطة الشواحن التي تدعم USB-PD، كما أنها تدعم ملحقات Lightning، مثل سماعة الأذن إير بود EarPod.

وأنهت أبل بيانها بأن  الغطاء الجديد لا يناسب هاتف عام 2017، آيفون إكس iPhone X على الرغم من أن أبعاده متماثلة مع أبعاد هاتف آيفون إكس إس، وأن سعر غطاء البطارية الذكي  129 دولارا أميركيا (2,400 جنيها مصريا تقريبا).

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أبل تطلق غطاء البطارية الذكي Smart Battery Case.. كم سعره؟!

زي النهاردة| صحافة الإنترنت تفجر فضيحة “مونيكا لوينسكي” والكمبيوتر يكتشف الكواكب الجديدة

“نايكي” تكشف عن حذاء ذكي ذاتي الربط ويعمل عبر بالبلوتوث.. ما سعره وموعد طرحه للبيع

قضت محكمة في لندن على هاكر بريطاني بسجنه لمدة عامين وثمانية أشهر، وذلك بعد...

تعتزم شركة سامسونج الكشف عن هاتفها القابل للطي، يوم 20 فبراير المقبل، وذلك في...

أول بنك الكتروني في مصر تابع للبنك الأهلي المصري

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل