المحتوى الرئيسى

ننشر تفاصيل حالة الطقس الأسبوع المقبل.. شبورة مائية وصقيع في هذه المناطق

01/17 22:41

شهدت جمهورية مصر العربية عدم استقرار في حالة الطقس في الأيام السابقة، حيث اجتاحت حركة الرياح الشديدة والعواصف الترابية معظم أنحاء البلاد، كما سقطت الأمطار على بعض المحافظات.

وفي نفس السياق، كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الجمعة، حيث يميل الطقس للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

كما أعلن خبراء هيئة الأرصاد، عن تكوين الصقيع على المزورعات فى وسط سيناء، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد تكون كثيفة أحيانا، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسط على شمال البلاد، والرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة.

وأكد الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تحسن ملحوظ بالأحوال الجوية خلال الأيام المقبلة مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة ولكن تظل الأجواء شديدة البرودة ليلا.

وتابع رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات صحفية، استمرار تكون الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء وشمال الصعيد، لافتا إلى عودة الشبورة المائية التى تكون كثيفة فى الصباح الباكر

نصائح للمواطنين لمواجهة طقس الغد

ووجه رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، نصائح للمواطنين بتوخى الحذر واستمرار ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، مناشدا السائقين بتوخى الحذر من الشبورة المائية على الطرق وتجنب السرعات الزائدة واتباع تعليمات المرور.

حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الجمعة 

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل