المحتوى الرئيسى

مصر بلد الإبداع.. تصميمات مبهرة لشعار بطولة كأس الأمم الإفريقية المرتقبة 2019.. 20 صورة تبرز الأهرامات وبرج القاهرة والفرعون العالمى محمد صلاح.. وحضور خاص لألقاب الفرق المشاركة.. صور - اليوم السابع

01/17 14:20

تستعد مصر لتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة 2019، خلال الصيف المقبل، وسط توقعات بقدرة الدولة المصرية على التنظيم، خاصة وأنها ليست المرة الأولى، التى تنظم فيها مصر بطولة قارية، فضلا عن حجم التصويت الكبير الذى حصلت عليه مصر من خلال الملف الخاص الذى قدمته، والتفوق على جنوب أفريقيا بفارق كبير.

ومنذ إعلان فوز مصر بكأس الأمم الأفريقية، سادت حالة من التفاؤل فى مختلف الأوساط، حتى أطلق مجموعة من الشباب المصرى المعنيين بالتصميمات والجرافيك، مبادرة لاختيار بوستر النسخة الجديدة من كأس الأمم الأفريقية، من خلال طرح مجموعة من الصور، التى تحمل شعار الاتحاد الأفريقى، وتعبر عن الدولة المصرية بامتداها وعمقها الأفريقى.

وفيما يلى نستعرض 20 تصميما جديدا من التصميمات التى أعدها هؤلاء الشباب والتى ضمت معالم من آثار الدولة المصرية، بالإضافة إلى صور خاصة للنجم المصرى محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزى، والذى أصبح أيقونة كبيرة من خلال بصماته وإنجازاته الكبيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل