المحتوى الرئيسى

«لاسارتي» يرد على تهديدات «زكريا» بالموافقة على رحيله من الأهلي

01/17 08:28

وافق الجهاز الفنى بقيادة الأوروجويانى مارتين لاسارتى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى، على رحيل مؤمن زكريا، لاعب وسط الفريق، إلى نادى أحد السعودى، واشترط أن يكون رحيل اللاعب على سبيل الإعارة، ولمدة ٦ شهور فقط.

وجاءت موافقة لاسارتى استجابة لرغبة اللاعب، الذى أصر على المشاركة، والدخول فى قائمة الفريق الأفريقية، أو الرحيل وهو ما دفع الأوروجويانى للموافقة على رحيل اللاعب للدورى السعودى، وعلمت «الوطن» أن رحيل اللاعب سيكون بموجب تعاقد يبلغ ٢٠٠ ألف دولار للأهلى بعد التفاوض الذى تم بين مسئولى النادى ممثلاً عنه أمير توفيق، مدير التعاقدات، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة مع الجانب السعودى.

وفى إطار مختلف، يخوض الأهلى مرانه الرئيسى اليوم الخميس فى التاسعة مساءً على ملعب ٢٠ أغسطس بمدينة بشار الجزائرية، والتى تقع على حدود المغرب استعداداً للقاء شبيبة الساورة المقرر له غداً بالجولة الثانية لدورى مجموعات أفريقيا، وخاض الفريق مرانه أمس الأربعاء على الملعب نفسه، ووسط استقبال يملأه الشحن الجماهيرى الذى يقوده رئيس النادى الجزائرى محمد زرواطى.

مدرب الأهلي يؤكد لـ«الوطن»: أسعى للتغلب على الصعوبات أمام «الساورة»

وحرص الأوروجويانى مارتن لاسارتى على جمع أكبر قدر من المعلومات عن الفريق المنافس قبل مواجهة الغد المرتقبة، وعلم أن الفريق الذى يحتل المركز الخامس فى الدورى الجزائرى لا يخسر بسهولة على ملعبه، وأن ما شهده الفريق من نتيجة أمام فريق سيمبا التنزانى لا يحدث مع شبيبة الساورة الجزائرى فى ملعبه ووسط جماهيره.

وفى السياق ذاته، حرص لاسارتى على مشاهدة ٥ مباريات للفريق الجزائرى على ملعبه ووسط جماهيره للتعرف على الفريق عن قرب وشرح مواطن القوة والضعف فى الفريق وشرحها لجهازه المعاون قبل الاجتماع بلاعبيه، يعقد الأوروجويانى محاضرة فيديو مع لاعبيه مساء اليوم بفندق الإقامة لشرح طريقة اللعب والتعامل مع أرضية الملعب التى تعد العقبة الأبرز أمام المدير الفنى للفريق قبل مواجهة الغد.

«مؤمن» يوقع لنادى أحد السعودى مقابل 200 ألف دولار.. الأحمر يختتم تدريباته لمواجهة الغد المرتقبة.. الاجتماع الفنى اليوم.. و«عبدالحفيظ» يحذر اللاعبين من «الهزار» مع الجماهير الجزائرية

ويقام الاجتماع الفنى الخاص بالمباراة عصر اليوم بحضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة وسمير عدلى، المدير الإدارى، وماهر عبدالعزيز، إدارى الفريق وكذلك رئيس النادى الجزائرى للوقوف على الترتيبات النهائية الخاصة بالمباراة، وشهدت عملية بيع تذاكر المباراة إقبالاً كبيراً من جانب جماهير الجزائر، ونفدت بالكامل حيث يتوقع حضور قرابة ٢٠ ألف متفرج.

من جانبه، حذر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى جميع اللاعبين وأفراد البعثة بعدم الاحتكاك بأى نوع حتى ولو على سبيل «الهزار» مع الجماهير الجزائرية، لتفادى أى احتكاك مع الجمهور الجزائرى المتعصب لفريقه حتى تمر المباراة بسلام بين الفريقين واستمرار العلاقات الطيبة بين البلدين.

المدير الفنى يشاهد 5 مباريات للمنافس للوقوف على نقاط القوة والضعف به.. برنامج تغذية خاص.. و«يوسف»: نواجه فريقاً مميزاً للغاية على ملعبه

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل