المحتوى الرئيسى

استمتع بخصم 15 ألف جنيه مع وقود مجاني لمدة عام عند شراء قشقاي 2019 من الآن وحتى نهاية يناير

01/16 12:13

أعلنت شركة نيسان موتور إيجيبت عن عرضها الحصري الجديد عند شراء سيارة نيسان قشقاي 2019 الجديدة، يقدم العرض خصم يصل إلى 15 ألف جنيه، بالإضافة لوقود مجاني لمدة عام، حيث يبدأ سعر سيارة نيسان قشقاي من 409 ألف جنيه مصري. 

كما ستقوم نيسان برد فروق الأسعار للعملاء المشترين لسيارة نيسان قشقاي في الفترة من 6 نوفمبر وحتى 31 ديسمبر، يأتي هذا تفعيلاً لبرنامج الحماية لتعديل الأسعار المقدم من نيسان وذلك بالتوجه إلي نفس الموزع لاسترداد فرق السعر بشرط تقديم أوراق الشراء ورخصة السيارة من الآن وحتى نهاية شهر يناير فقط. 

وكانت نيسان قد أطلقت طراز 2019 من سياراتها "قشقاي"، فهي واحدة من أكثر السيارات متعددة الاستخدامات مبيعاً في مصر والعالم، حيث تقدم أمثلة لرؤية "Nissan Intelligent Mobility"، التي تحول السيارة إلى شريك أكثر استجابة، فالسيارة مزودة بمجموعة من التقنيات العملية والمتقدمة وتعتبر الاختيار الأمثل لمن يبحث عن سيارة عائلية عملية. 

تعتبر قشقاي مثالاً حياً لتقنيات"Nissan Intelligent Mobility"، لما بها من تقنيات مثل Around View Monitor التي تساعد السائقين على مراقبة محيطهم والمواقف غير المتوقعة لحماية أنفسهم والركاب، سونار أمامي وخلفي ونظام إضاءة أمامي ذاتي الضبط. تتمتع نيسان قشقاي بإمكانيات عزل وتقليل لضوضاء المحرك والرياح والطريق ومميزات فارهة مثل السقف البانورامي، جنوط قياس 19 بوصة. كما تعمل بنظام التشغيل والإيقاف الذكي وتقدم أداءً مميزاً بفضل محركها التوربو 1.2 الذي يولد قوة تصل إلى 117 حصان عند 4500 لفة في الدقيقة ويعمل بوقود 92، مما يجعلها من أكثر السيارات الاقتصادية في فئتها. 

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل