المحتوى الرئيسى

عاجل.. ناقد رياضي يفجر مفاجأة عن غضب لاعبي الأهلي من حسين الشحات

01/16 08:55

كشف أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي، عن وجود غليان وغضب ونفسنة كبيرة بين صفوف لاعبي الفريق الأول للنادي الأهلي، بسبب حصول حسين الشحات المنتقل حديثا للقلعة الحمراء على ١٥ مليون جنيه سنويا، رغم تضحيات الشحات لارتداء قميص الأهلي.

وأضاف في حواره مع الإعلامى جمال عنايت مقدم برنامج القاهرة اليوم، الذي يبث عبر فضائية اليوم، أن حسين الشحات بالمقارنة بعبدالله السعيد، لم يثبت وجوده في أولى مبارياته أمام فيتا كلوب في بطولة دوري أبطال إفريقبا.

وتابع أبو المعاطي، أن لاعبي الأهلي غاضبة بسبب تمييز حسين الشحات عليهم.

موعد مباراة الأهلي أمام شبيبة الساورة بعد الفوز على فيتا كلوب

حقق النادي الأهلي فوزاً مهمًا على نظيره فيتا كلوب بنتيجة هدفين نظيفين في إطار المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

وتمكن ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلي من تسجيل هدف التقدم في شباك فيتا كلوب خلال الدقيقة 65، وأحرز التونسي علي معلول الهدف الثاني من ضربة جزاء خلال الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

وسيكون الأهلي على موعد في مباراته المقبلة خارج أرضه أمام فريق شبيبة الساورة الجزائري وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 18 يناير الجاري في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مدينة القاهرة.

ويعود النادي الأهلي بعد ذلك لخوض مباراة قوية في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام مصر المقاصة وذلك يوم الخميس والموافق 24 الشهر الجاري.

ويأتي ترتيب مجموعة النادي الأهلي بعد انتهاء الجولة الأولى كالتالي:

1- سيمبا التنزاني: 3 نقاط

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل