المحتوى الرئيسى
رياضة

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2019 عبر موقع المصرية للاتصالات

01/13 05:16

تعد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2019، أول فاتورة في السنة الجديدة ويمكن للجميع الاستعلام عنها على رابط موقع شركة المصرية للاتصالات الإلكتروني، ومن المقرر طرح فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019 على الإنترانت.

ويمكن لجميع المشتركين الاطلاع على فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير على موقع المصرية للاتصالات telecom Egypt قبل الذهاب لدفع الاشتراك مقابل الخدمة المستهلكة، كما توفر المصرية للاتصالات لعملائها إمكانية دفع فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيًا دون الذهاب لفروع الشركة، وعبر خدمات فوري المتاحة في كل مكان بمدن ومحافظات مصر.

وتقدم "الفجر" خدمة لقرائها، في إطار الخدمات التي تقدمها لقرائها والمواطنين، كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي خاصة خلال شهر يناير 2019 من الشركة المصرية للاتصالات، وهي الخدمة التي أتاحتها الشركة.

كما أتاحت للعملاء الدفع الإلكتروني للفاتورة، وذلك تخفيفا عليهم ومواكبة للتطور التكنولوجي في عالم الاتصالات، كما توفر الشركة المصرية للاتصالات العديد من طرق الدفع والتي تلائم ظروف جميع العملاء.

وتُدفع فاتورة التليفون 4  مرات خلال العام في شهر "يناير، أبريل، أغسطس، ديسمبر"، وعليك الدفع في فترة أقصاها 6 أشهر، وإلا قد تعرض نفسك لإلغاء الخدمة.

- الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2018

يمكنك معرفة قيمة الفاتورة الشهرية ودفعها من خلال الخطوات التالية:

1- الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات.

2- اختيار دفع فاتورة التليفون الأرضي.

3- ادخل رقم الهاتف مسبوقا بكود المحافظة.

وستعرض فاتورة تفصيلية بها قيمة الاشتراك والمكالمات والدمغات، والفواتير التي تم دفعها، والقيمة المدفوعة للخواص كإظهار رقم المتصل والخواص الأخرى.

- فاتورة شهر يناير 2019 للتليفون الأرضي

بمجرد ظهور الفاتورة يمكنكم السداد الألكتروني لفاتورة التليفون الأرضي من خلال الشركات المقدمة للخدمة، شركة فوري، وشركة أمان، وهي شركات تتميز بالانتشار في الأسواق، وسهولة الدفع.

- شكاوى فاتورة التليفون الأرضي

لتقديم الشكاوى بخصوص فاتورة التليفون الأرضي أو أي شكاوى أخرى يمكنك محادثة ممثل خدمة العملاء من خلال الاتصال على 111 أو 01555000111.

كما يمكنك مراسلة الشركة على الإيميل الرسمى لهم.

الصفحة الرسمية للشركة المصرية للاتصالات We.

- موعد إصدار فواتير التليفون الأرضي

تصدر فواتير التليفون الأرضى كل 3 شهور كما يلي:

1- فاتورة التليفون الأرضى شهر يناير.

2- فاتورة التليفون الأرضى شهر أبريل.

3- فاتورة التليفون الأرضى شهر يوليو.

4- فاتورة التليفون الأرضى شهر أكتوبر.

- الخدمات المقدمة من الشركة المصرية للاتصالات

تمكنت الشركة المصرية للاتصالات من القفز بشكل سريع خلال السنوات القليلة الماضية، كما تمكنت من زيادة الخدمة المقدمة إلى عملائها كمًا وكيفًا، إذ وفرت عددًا من الخدمات، كالدفع الألكتروني والفاتورة التفصيلية، ويمكنك الحصول على تلك الخدمات من خلال الاتصال بخدمة العملاء على رقم 111.

- موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2019:

1- 15 يناير يبدأ سداد فاتورة يناير 2019

2- يوم 15 فبراير في حالة عدم الدفع، تبدأ فترة السماح وحتى 14 مارس، يتم في تلك الفترة السماح باستقبال المكالمات، إلا أنه يتم إيقاف خدمة الإرسال.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل