المحتوى الرئيسى
رياضة

عاجل.. الأهلي يفجر مفاجأة نارية بشأن التعاقد مع صفقات جديدة

01/13 03:09

قال سيد عبد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن الباب مازال مفتوحا لضم عدد من الصفقات القوية للمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات لقناة "الأهلي" مساء السبت: " هناك إمكانية لقيد عمرو جمال في القائمة المحلية قائلا: "إنه لاعب كبير وقطع خطوات كبيرة للتواجد في قائمة الفريق وفرصته كبيرة للتواجد ولكن ننتظر قرار مارتن لاسارتي النهائي".

وتابع:" الباب مفتوح أمام ضم صفقات جديدة، قائلا: "قد نضم لاعبين جدد خلال الميركاتو الجاري".

ونجح الأهلي في ضم 6 لاعبين حتى الآن بالميركاتو الشتوي وهم الأنجولي جيرالدو وياسر إبراهيم وحسين الشحات ومحمد محمود ومحمود وحيد، بجانب استعارة رمضان صبحي من هدرسفيلد حتى نهاية الموسم.

موعد مباراة الأهلي المقبلة.. بعد الفوز على فيتا كلوب

حقق النادي الأهلي فوزاً هاماً على نظيره فيتا كلوب بنتيجة هدفين دون مقابل، وذلك مساء اليوم السبت في إطار المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

وتمكن ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلي من تسجيل هدف التقدم في شباك فيتا كلوب خلال الدقيقة 65، وأحرز التونسي علي معلول الهدف الثاني من ضربة جزاء خلال الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

وسيكون الأهلي على موعد في مباراته المقبلة خارج أرضه أمام فريق شبيبة الساورة الجزائري وذلك يوم الجمعة المقبل والموافق 18 يناير الجاري في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مدينة القاهرة.

وسيعود النادي الأهلي بعد ذلك لخوض مباراة قوية في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام مصر المقاصة وذلك يوم الخميس والموافق 24 الشهر الجاري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل