المحتوى الرئيسى
تريندات

خبير أرصاد يحذر من حالة الطقس غداً الاحد

01/12 23:18

تقدم لكم بوابة "الفجر" الإلكترونية خدمة لقرائها بجانب خدماتها الإخبارية بعض المواضيع التي تعمل على توفير احتياجات ورغبات متابعيها الكرام، وحرصًا منا على إرضاء زوارنا من أصحاب الاهتمام بمعرفة حالة الطقس، وللعمل على راحتهم، نرصد لكم توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة، غدا الأحد 13-1-2019 في جمهورية مصر العربية، حسب لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية.

أعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية مع فرصة سقوط الأمطار على المناطق الغربية، والرياح معتدلة تنشط على غرب جمهورية مصر العربية والعاصمة القاهرة فى نهاية الفترة، كما تنشط الرياح أيضًا على غرب البحر المتوسط ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وأعلنت الأرصاد أن طقس غدا الأحد سيشهد نشاط للرياح الجنوبية الغربية على كافة الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة تصل إلى حد العاصفة على بعض المناطق، وتنخفض الرؤية الأفقية ويزدات برودة الطقس واضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.

ويصاحب ذلك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ليسود طقس بارد على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للبرودة على جنوب الصعيد نهارا، شديد البرودة ليلا.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل