المحتوى الرئيسى

‫ياسمين الخطيب عن صورتها مع خالد يوسف: كنت متزوجة منه

01/12 21:14

أكدت ياسمين الخطيب، الفنانة التشكيلية، زواجها من الفنان خالد يوسف لفترة من الوقت ثم الانفصال عنه، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لها برفقته.

وكتبت الخطيب عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك"، "منذ عدة أعوام أعلنت زواجي، ولم أُفصح عن هوية الزوج، لاعتبارات لا تخص أحدًا سوى عائلتي، فتكهن البعض أن الزوج رجل الأعمال المصري فلان، أو الملياردير الخليجي علان. وآلمني - جدا- ظن البعض أنني قد أقترن برجلٍ لثرائه فقط، وأنا التي أكدت بقلمي مرارا أن الزواج عهد لا عقد.. عهد شرطه الحب، وليس عقد شرطه المهر".

وتابعت: "لما ازدادت الشائعات رواجا، اضطررت إلى دحضها بتأكيد زواجي من مخرج وسياسي مصري، فسهل علي الفضوليين فك اللغز باسم المخرج والبرلماني خالد يوسف"، وواصلت: "قامت على إثر القصة عاصفة على السوشيال ميديا، صحبتها أخرى على المستوى الشخصي، هدأت بإعلاني طلاقي عبر صفحتي الرسمية على (فيسبوك)".

وواصلت ياسمين قائلة "كانت هذه آخر فصول القصة، التي اختار أبطالها حفظها في درج الذكريات، إجلالا لعصر من العشق الكبير، وحرصا على ما تبقى من الود والاحترام"، موضحة: "اليوم قرر أحدهم أن يفتش في أوراقنا ويعبث بمصائرنا، ضاربا بعرض الحائط أبسط قواعد احترام الخصوصية، بل والإنسانية، فنشر صورة جمعتني بخالد يوسف، خلال فترة زواجنا، غير مبالٍ بتبعات فعلته على الطرفين!".

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل