المحتوى الرئيسى
رياضة

عاجل.. قناة مفتوحة تعلن إذاعة مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا

01/12 09:49

يلتقي الأهلي مع نظيره فيتا كلوب الأنجولي في تمام الساعة التاسعة مساء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في مباريات الجولة الاولى لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتذاع المباراة مجانا عبر فضائية النيل للرياضة البث الأرضي، بجانب  فضائية "بين سبورت 1 HD" بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

يذكر أن الفريق الأحمر قد خسر اللقب مرتين متتاليتين، حيث انهزم أمام الترجي التونسي في الموسم الماضي، بينما خسر أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي في موسم 2017.

ويسعي النادي الأهلي لإستعادة لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا مرة أخري، خاصة بعد غيابه ل6 سنوات متتالية عن جدران القلعة الحمراء.

وأسفرت قرعة دوري الأبطال الإفريقية عن وقوع النادي الأهلي بجانب نادي فيتا كلوب الكونغولي، وفريقي شباب الساورة الجزائري وسيمبا التنزاني.

ويرغب لاعبو الفريق الأحمر لإثبات نفسهم أمام المدرب الجديد مارتن لاسارتي، والذي قاد الفريق في مباراتين فقط ببطولة الدوري المصري، حيث انهزم أمام نادي بيراميدز، وفاز علي نادي سموحة بهدف نظيف.

الأهلي يناشد الجماهير بالروح الرياضية ويشيد بالإعلام في تكثيف حملات التوعية

ناشد العميد محمد مرجان، المدير التنفيدي للنادي الأهلي، جماهير القلعة الحمراء التي ستساند فريق الكرة، في مباراة الغد أمام فيتا كلوب، بالتشجيع المثالي.

وقال العميد مرجان، إنه يثق في الجماهير، وأنها علي قدرة المسئولية، للحفاظ علي ناديها، ومساندته لإستعادة اللقب الإفريقي.

ويلعب الأهلي مع فيتا كلوب في التاسعة من مساء غدٍ، السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى لمنافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل