المحتوى الرئيسى
رياضة

أمازون تلقت أكثر من مليون طلب مسبق على جهاز Amazon Echo Auto - إلكتروني

01/11 22:46

أعلنت شركة أمازون عن جهاز Amazon Echo Auto في الحدث الذي عقدته الشركة في شهر سبتمبر من العام الماضي. هو عبارة عن جهاز صغير وأنيق مصمم لجلب المساعد الرقمي Alexa إلى سيارتك. ومنذ ذلك الحين، بدأت شركة أمازون بتلقي الطلبات المسبقة على هذا الجهاز وتبين أن الكثير من الناس يريدون جلب المساعد الرقمي التابع لشركة أمازون إلى سياراتهم لأن الشركة تلقت أكثر من مليون طلب مسبق على هذا الجهاز.

كان جهاز Amazon Echo Auto متاح عبر نظام الدعوات في البداية فقط بحيث كان يتوجب عليك الحصول على دعوة من أحد الأشخاص لشراء هذا الجهاز، ولكن قررت شركة أمازون في وقت لاحق عرضه للطلب المسبق. والآن، أكدت شركة أمازون لموقع TechCrunch أنها بدأت في شحن جهاز Amazon Echo Auto للعملاء الذين طلبوه مسبقًا. وذكر نائب رئيس القسم المسؤول عن تطوير Alexa في شركة أمازون، السيد Steve Rabuchin أن بعض العملاء كانوا محظوظين بما فيه الكفاية للحصول على جهاز Amazon Echo Auto بحلول الكريسماس.

وأضاف أن شركة أمازون تلقت أكثر من مليون طلب مسبق على الجهاز وأن الشركة بدأت للتو في شحن الوحدات للعملاء. وتلقت الدفعة الأولى من العملاء طلباتهم في شهر ديسمبر الماضي، وتواصل شركة أمازون الآن شحن باقي الطلبات لبقية العملاء.

Amazon Echo Auto عبارة عن دونغل يمكن ربطه بنظام المعلومات والترفيه في السيارة، وهو يوفر للسائقين إمكانية الوصول إلى المساعد الرقمي Alexa والتفاعل معه بإستخدام الأوامر الصوتية فقط مع العلم بأنه يضم ثمانية ميكروفونات كما أنه يأتي مع منصة لتثبيته في لوحة القيادة. وعندما يتعلق الأمر بسعره، فهو متوفر للشراء مقابل 50 دولار أمريكي، وبالتالي فهو حل رخيص نسبيًا إذا كنت ترغب في جلب مساعد رقمي إلى سيارتك.

Pingback: أمازون تلقت أكثر من مليون طلب مسبق على جهاز Amazon Echo Auto – شبكة الاخبار العربية التقنية()

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل