المحتوى الرئيسى
رياضة

شاهد: علاقة وفاة أسامة فوزي باعتزال نهى العمروسي - E3lam.Org

01/11 20:45

قالت الفنانة نهى العمروسي، إنها أعلنت قرار اعتزالها الأربعاء الماضي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وبحثها عن عمل غير الفن، تزامنًا مع موت صديقها المخرج الراحل أسامة فوزي.

أوضحت “العمروسي” في مداخلة هاتفية مع برنامج “الجمعة في مصر”، مع الإعلامية ياسمين سعيد، مساء اليوم الجمعة، إن “فوزي” لم يُخرج سوى أربعة افلام فقط في حياته، بالرغم من أنه كان لديه الكثير ليقدمه للفن، ولكن لم يلتفت له أحد، نظرًا لأنه “لم يكن يركب الموجة، وتيمته كانت خاصة جدًا”، على حد تعبيرها، لافتة إلى أن الكثير غيره ماتوا مقهورين لكن وفاته تحديدًا أوجعتها بشدة.

نرشح لك: صورة.. خطأ “أخبار النجوم” في وداع أسامة فوزي

أضافت أنه جمعتهما صداقة قوية منذ فترة المراهقة، مع علاء عوض، وعادل عوض، وشريهان، ومحسن محيي الدين، والكثيرين، معلقة: “كنا عشرة عمر، فاتقهرت على وفاة وهو اتقهر على اللي حصل في الوسط الفني من فترة كبيرة”.

أردفت أنها “ست قوية جدًا”، ولم تعد تلتفت لما يحدث في الوسط، ولن تسمح له بأن يقهرها، ولكنها قررت ذلك، لأنها ترفض نظام “الشللية” الذي ظهر مؤخرًا على الساحة الفنية، موضحة إنه إن لم يكن لها “شلة” لن تعمل، مؤكدة: “وأنا مش هيبقالي شلة، أنا ست لي قيمتي كممثلة وسيناريست ولو المهنة مش عارفة تقدر قيمتي هسيبها”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل